• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بحضور حمدان بن راشد

«محرر» بطل سباق «بري دي جيست» الفرنسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، أمس بمضمار دوفيل بفرنسا، فوز المهر «محرر» بإشراف شارلي هيلز وبقيادة بول هانجان بسباق بري دي جيست الفرنسي للفئة الأولى لمسافة 1300 متر، وتمكن «محرر» من معادلة إنجاز رفيق إسطبله «ديجور» الذي حقق ثلاثة انتصارات للفئة الأولى في سباق السرعة قبل ربع قرن، ليتوج بذلك الفوز بطلاً لأوروبا في السرعة.

وتمكن «محرر» البالغ من العمر ثلاث سنوات والمنحدر من نسل «أواسيس دريم» من دحر منافسيه ببراعة، حين انطلق في آخر 200 متر بطريقة لا يشق لها غبار، ليقطع مسافة السباق في 1:15:33 دقيقة، متفوقاً بفارق نصف طول عن «إيسوترجيو» بإشراف أندريه فابر وبقيادة بيير شارلس بودوت، فيما جاء في المركز الثالث «جوردون لورد بايرون» بقيادة ريتشارد كنجسكوت. ويعد «محرر» الفائز بسباقي كأس الكومونويلث وكأس دارلي جولاي كب للفئة الأولى، أحد أبرز الخيول في سباقات السرعة في أوروبا والعالم، وجاءت خسارته الوحيدة في سباق الجنيز الفرنسي لمسافة 1600 متر، وسوف يعتزل السباقات للتحول للتأصيل بعد انتهاء موسم السباقات الأوروبية.

عقب ختام الشوط تسلم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم جائزة الفوز من رئيس فرانس جالوب، إلى جانب المدرب شارلي هيلز والفارس بول هانجان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا