• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أحرز ذهبية أخرى في البطولة الأميركية

فيلبس يحذر منافسيه بإنذار جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

سان أنتونيو (أ ف ب)

وجه السباح الأميركي مايكل فيلبس رسالة قوية إلى جميع منافسيه بأنه عائد بقوة لزيادة رصيده من الذهب في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بريو دي جانيرو عام 2016 بعد أن حصد ذهبيته الثانية في بطولة الولايات المتحدة.

وفاز فيلبس، الرياضي الأكثر تتويجا على الصعيد الأولمبي بـ 18 لقبا، حيث حصد أول أمس ذهبية سباق 100 م فراشة في البطولة الأميركية، مسجلاً أفضل رقم لهذا العام وقدره 45: 50 ثانية، متقدما على جاك كونجر (33: 51) وديفيد نولان (15: 52).

وجاء إنجاز فيلبس بعد ساعات قليلة على احتفاظ الجنوب أفريقي تشاد لو كلو بذهبية سباق 100 م فراشة بالذات في بطولة العالم للسباحة في مدينة قازان الروسية بتسجيله 56: 50 ثانية.

وأبعد فيلبس (30 عاما) عن بطولة العالم بسبب إيقافه عن المشاركات الخارجية لقيادته السيارة تحت تأثير الكحول في سبتمبر 2014.

وقال النجم الأميركي: «أنا سعيد لأن العمل أعطى نتائجه، فإنه فعلا يبشر بالخير للعام المقبل. لم أكن بهذه السرعة منذ فترة طويلة».

وكان فيلبس فاز أيضا بسباق 200 م فراشة في البطولة الأميركية الجمعة الماضي».

وتابع: «آمل أن أواصل بهذا الزخم، فلقد تابعت الأوقات التي سجلت في قازان، يمكنني التعليق ولكنني أفضل أن أترك نتائج تتحدث عني، كنت دائما أتصرف بهذه الطريقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا