• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

موناكو يحول تأخره إلى فوز

بييلسا يستقيل من تدريب مرسيليا بعد هزيمة مفاجئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

باريس (وكالات)

أعلن مارسيلو بييلسا استقالته من تدريب فريق مرسيليا بعد دقائق من الهزيمة أمام كاين في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي .وأثيرت تكهنات قوية بشأن اقتراب بييلسا من تدريب المنتخب المكسيكي بعد أن قاد مرسيليا لاحتلال المركز الرابع في الموسم الماضي في الولاية الثانية له مع الفريق.

وقال فينسن لابرون رئيس اولمبيك مرسيليا، إن مساعد المدرب فرانك باسي سيتولى مسؤولية الفريق بشكل مؤقت.

وكان مرسيليا سقط بشكل مفاجئ أمام ضيفه كاين صفر - 1 في المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي.

وحول موناكو تأخره إلى فوز 2 - 1 على ملعب نيس الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين وسط بداية متوترة للفريقين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

ولعب نيس بعشرة أفراد بعد طرد اوليفييه بوسكالي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ثم قلب لايفين كورزاوا الأوضاع رأساً على عقب بعد الهدف المبكر لفاليري جيرمان. وسجل عبد الرزاق كمارا وجيل سونو هدفين ليمنحا انجير الوافد الجديد على دوري الأضواء الفوز 2 - صفر في ملعب مونبلييه، فيما خسر أولمبيك مرسيليا 1 - صفر أمام ضيفه كاين.

وافتتح جيرمان المنضم على سبيل الإعارة من موناكو التسجيل لنيس من مدى قريب بتسديدة متقنة في الدقيقة السابعة، لكن زميله بوسكالي خرج مطرودا قبل نهاية الشوط الأول لحصوله على الإنذار الثاني.

وتعادل برناردو سيلفا لموناكو بعد مرور ثماني دقائق من زمن الشوط الثاني ثم اصطدمت ضربة رأس من كورزاوا في الدقيقة 64 بالعارضة لكن الكرة ارتدت إليه ليضعها في الشباك.

وفي غياب الثنائي الجديد المكون من أبو ديابي ولاسانا ديارا تلقى مرسيليا هزيمة مفاجئة رغم سيطرته على أغلب فترات اللقاء أمام كاين الذي فاز بفضل هدف من المهاجم اندي ديلبور في الدقيقة 27. وكان باريس سان جيرمان حامل اللقب فاز 1- صفر على مضيفه ليل رغم أنه لعب بعشرة أفراد منذ منتصف الشوط الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا