السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

أبوظبي تستضيف رئيسة «العالمية لعلاج أمراض النطق»

أبوظبي تستضيف رئيسة «العالمية لعلاج أمراض النطق»
18 نوفمبر 2018 02:23

أبوظبي (الاتحاد)

استضاف كل من شعبة الإمارات لعلاج النطق واللغة ومكتب أبوظبي للمؤتمرات في دائرة السياحة والثقافة - أبوظبي وشركة أبوظبي الوطنيّة للمعارض ومركز المؤتمرات الدولي (CCI)، البروفيسورة ليلى شانغ رئيسة الجمعيّة العالميّة لعلاج أمراض النطق واللغة في زيارة شملت جولة سياحيّة لمشاهدة معالم أبوظبي التي بدأت من قصر الإمارات، مروراً بمسجد الشيخ زايد، وصولاً إلى متحف اللوفر أبوظبي.
وتمّ تنظيم اجتماع بحضور البروفيسورة شانغ وعدد من المسؤولين ومتخصصي علاج النطق واللغة على مستوى الدولة وممثلي الجهات المعنيّة مثل جمعيّة متلازمة داون وجامعة الإمارات، وذلك في مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال.
وأكدت البروفيسورة شانغ خلال الفعالية على أهميّة الجمعيّة العالميّة لعلاج أمراض النطق واللغة، والتي تسعى إلى تبني أحدث الأساليب العلاجيّة والتأهيليّة، وبناء شراكات مع مختلف القطاعات لدعم هذه البرامج.
وأشادت بمستوى التعاون بين مختلف القطاعات في الدولة، كما أشادت بمستوى الخدمات الصحيّة المتوافرة في دولة الإمارات والبرامج المتطورة الموجهة لعلاج حالات تأخر النطق واللغة والبلع.
وقال مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات في دائرة السياحة والثقافة - أبوظبي: «يسرنا استضافة البروفيسورة شانغ والجمعيّة العالميّة لعلاج أمراض النطق واللغة في أبوظبي، وذلك بهدف تعزيز قطاع الرعاية الصحية في أبوظبي والعمل على رفع مستوى الوعي مع الجمعيات الدولية والمؤسسات المحلية في الدولة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©