• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تقام في جوهانسبرج الأربعاء المقبل

«زيروكس لجولف الشركات» تنطلق إلى جنوب أفريقيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

جوهانسبرج (الاتحاد)

أعلنت بطولة «زيروكس لجولف الشركات 2015»استضافة نادي «إيلس»، ثاني أكبر أندية الجولف في عاصمة جنوب أفريقيا جوهانسبرج الذي قام بتصميمه «إيرني إيلس»، للجولة السابعة من تصفيات البطولة والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

وتعد هذه الجولة الأولى من نوعها خلال النسخة الحالية للبطولة الحائزة العديد من الجوائز، حيث ستقام خارج منطقة الشرق الأوسط، التي يسعى القائمون على البطولة من خلالها للمحافظة على النسق المتصاعد لشعبيتها، وذلك من خلال إقامتها في نادي إيلس الذي يمتاز بضمه أحدث ملاعب الجولف ذات الثماني عشرة حفرة، إضافة إلى التجربة الفريدة التي يوفرها للاعبين من خلال المساحات الخضراء الشاسعة، والمرافق المميزة التي يقدمها للاعبين.

وستهدف الفرق الزوجية التي تم دعوتها للمشاركة في هذه الجولة إلى تقديم أفضل ما لديها للوصول إلى الجولة النهائية، بحيث سيتأهل الفريقان الفائزان عن الجولة السابعة إلى الجولة النهائية، التي تستضيف 41 فريقاً من مختلف أنحاء المنطقة للمنافسة في مدار يومين في ناديي «تاور لينكس» و«الحمرا» للجولف للظفر بلقب البطولة.

وبهذه المناسبة، قال دان سميث مدير التسويق المتكامل في زيروكس الشرق الأوسط وأفريقيا: «نحن سعداء بإقامة جولة جديدة من بطولة زيروكس لجولف الشركات 2015 في جنوب أفريقيا مرة أخرى بعد التجربة الرائعة التي حصلنا عليها خلال النسخ السابقة للبطولة».

وأضاف: «ستكون هذه الجولة مملوءة بالتحديات للمشاركين، كما هي جميع جولات البطولة، التي شهدت منافسة قوية للحصول على بطاقات التأهل لنهائي رأس الخيمة. نحن نتطلع قدماً لنرى مستوىً استثنائياً ومتميزاً من المشاركين في هذه الجولة، ومتشوقون لاستقبال الفريق الفائز في الجولة النهائية التي ستكون فريدة من نوعها».

وتحظى النسخة السابعة عشرة من بطولة زيروكس لجولف الشركات بدعم كبير من قبل «برستيج ويلث سوليوشنز»، التي ارتبط اسمها بالبطولة كأحد أهم الرعاة منذ فترة طويلة، إلى جانب هيئة رأس الخيمة للسياحة، وشركة «أرامكس»، التي تنضم لقائمة رعاة البطولة للمرة الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا