• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

يربي في منزله 300 طائر وحيوان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 يناير 2013

أوهايو (رويترز) - دخل أفراد جمعيات خيرية يرتدون أقنعة واقية منزل رجل في أوهايو شكا جيرانه من الرائحة القوية المنبعثة من بيته، ووجدوا ما يصل إلى نحو 300 طائر وحيوان منها طيور داجنة وأرانب وكلاب وقطط.

وقالت شيلا ماركيز من الجمعية الإنسانية في دايتون بولاية أوهايو أمس الأول السبت إن معظم الطيور والحيوانات التي عُثر عليها ستعيش، بما فيها من أصابها المرض. ونقل العمال في اليوم الأول 60 من طيور الحمام والدجاج والدجاج الرومي من المنزل القائم في إحدى ضواحي دايتون، ثم عادوا في اليوم التالي لأخذ 223 حيواناً، منها مئة حمامة و30 أرنباً. وقالت ماركيز إن الحمام يمكنه أن يحمل أمراضاً ينقلها الهواء يشكل خطراً على الصحة.

وشكا السكان للسلطات الأميركية من الرائحة المنبعثة من منزل الرجل. وقالت ماركيز إن صاحب المنزل الذي لم يُكشف عن هويته كان متعاوناً جداً مع السلطات، وإنه على الأرجح أثقل من عدد الطيور والحيوانات التي رعاها في بيته. وقالت «لقد أبلغنا أنه أخذ بعض الحيوانات من أشخاص آخرين ومن منظمات لرعاية الحمام. هكذا بدأت الدائرة وظل يحصل على المزيد والمزيد ويقيم لها أقفاصاً.» وستسمح السلطات الأميركية للرجل بالاحتفاظ بكلبين وبعض القطط في منزله. ولم يعرف على الفور ما إذا كانت السلطات ستوجه له تهمة إهمال الحيوانات وانتهاك حقوقها، وهي جنحة في أوهايو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا