• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يخوض مباراة ودية قبل مواجهة دبا الفجيرة

«العنابي» يعود من معسكر ألمانيا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تعود اليوم بعثة فريق الوحدة من معسكر الفريق الخارجي الذي أقامه في مدينة ريجنزبورج بألمانيا، وانطلق 21 يوليو الماضي، حيث يستكمل الفريق استعداداته للموسم الجديد بأبوظبي وفقاً للخطة الموضوعة، ويتوقع في حال بداية الموسم في موعده المحدد أن يخوض العنابي مباراة ودية واحدة قبل الجولة الأولى من دوري الخليج العربي التي يواجه فيها دبا الفجيرة، أما في حال التأجيل فسيعتمد الفريق على خيارات أخرى للحفاظ على إعداد الفريق.

وكان الوحدة قد اختتم مبارياته الإعدادية في ألمانيا أمس الأول بالخسارة أمام السد القطري بهدف، بعد مباراة قدم خلالها الوحدة مردوداً جيداً طوال شوطيها، وكان الأوفر فرصاً للتسجيل أمام مرمى الفريق القطري، وأُلغي له هدف في الدقيقة 12، وأهدر لاعبوه عدداً من الفرص أمام مرمى المنافس.

وجاءت المباراة قوية وقاد السد خلالها نجمه الإسباني تشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابق الذي تقلد شارة القيادة، وضبط إيقاع فريقه في وسط الملعب.

واستهل الوحدة المباراة بتشكيلة ضمت عادل الحوسني، عبدالله النوبي، حمدان الكمالي، حسين فاضل، عامر عمر، سلطان الغافري، دينلسون، محمد الشحي، إسماعيل مطر (سلطان سيف)، تيجالي، بينما أجرى المدرب خافيير أجيري عدداً من التغييرات في الشوط الثاني.

وخاض الوحدة خلال المعسكر الخارجي 5 مباريات استهلها بالفوز على إيرلانجن بسداسية نظيفة، ثم خسر أمام جرويترفورت بهدفين نظيفين قبل أن يتعادل مع أنجلو شتاد بهدف لكل، ثم خسر أمام فيهين فيسبادن (2 3)، وأخيراً من السد بهدف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا