الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ولي عهد الفجيرة يتوج أبطال «فورمولا المستقبل»

ولي عهد الفجيرة يتوج أبطال «فورمولا المستقبل»
18 نوفمبر 2018 00:07

الفجيرة (وام)

توج سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، الفائزين الأوائل في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة للناشئين «فورمولا المستقبل» التي أقيمت تحت رعاية سموه ونظمها نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية على كورنيش الفجيرة، بمشاركة 120 متسابقاً ومتسابقة يمثلون 11 دولة أجنبية إلى جانب مشاركة فريق نادي الفجيرة البحري.
وبارك سمو ولي عهد الفجيرة للمتوجين فوزهم بالمراكز الأولى في البطولة التي تستضيفها الإمارة، مؤكداً حرص إمارة الفجيرة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على تعزيز نشاطات الرياضات البحرية من الألعاب التي تتميز بتناقلها من الأجداد إلى الآباء وصولا إلى الأبناء.
وثمن سموه جهود القائمين على تنظيم البطولة، وأشاد بالمستوى الذي ظهرت عليه البطولة والأداء الرفيع للمتسابقين الناشئين الذي اتسم بروح المنافسة الشريفة.
وشملت نتائج منافسات جائزة بطولة العالم للزوارق السريعة للناشئين «فورمولا المستقبل» فوز الفريق الروسي بالمركز الأول بالترتيب العام والفريق الألماني بالمركز الثاني والفريق اللاتفي بالمركز الثالث، فيما حل الفريق الإماراتي بالمركز السادس.
ورفع أحمد إبراهيم المدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية أسمى آيات الشكر والتقدير لسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي لتوجيهاته الكريمة ودعمه المستمر للنادي البحري وبطولاته.
حضر التتويج الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية وسالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة وأعضاء الاتحاد الدولي للرياضات البحرية وجمهور كبير من عشاق الرياضات البحرية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©