• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بدء فرز الطلبات اليوم وحتى 5 فبراير المقبل

انتهاء تسليم الأعمال لـ «خليفة التربوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

ابراهيم سليم

أبوظبي (الاتحاد)

انتهت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية من تسلم الأعمال المرشحة لدورتها الثامنة 2014 - 2015 من داخل الدولة وخارجها، والتي شملت أحد عشر مجالاً هي: التعليم العام، والتعليم العالي، وذوي الإعاقة، والتعليم وخدمة المجتمع، والتعليم والبيئة المستدامة، والإعلام الجديد والتعليم، والتعليم العالي، والمشاريع التربوية، والبحوث التربوية، والإبداع في تدريس اللغة العربية.

وأشارت أمل العفيفي الأمين العام لجائزة خليفة التربوية إلى أن عملية فرز الطلبات المرشحة ستبدأ اليوم وتستمر حتى 5 فبراير المقبل لتبدأ بعدها عملية التحكيم من قبل اللجان المتخصصة في المجالات المطروحة بالجائزة.

ولفتت إلى أن الأمانة العامة للجائزة انتهت من تشكيل لجان الفرز المتخصصة، حيث تتولى هذه اللجان مراجعة الأعمال المرشحة والتأكد من استكمال هذه الأعمال للمستندات الخاصة بتلبية معايير كل مجال من المجالات المرشحة لها، وبعد ذلك تتولى اللجان إقرار صلاحية هذه الترشيحات ورفعها إلى لجان التحكيم المتخصصة والتي تضم في عضويتها نخبة من الأكاديميين والخبراء المتخصصين في مجالات الجائزة للدرة الحالية، وتستمر عملية التحكيم حتى 25 مارس المقبل.

وأشادت العفيفي بجهود اللجنة التنفيذية والمنسقين من داخل الدولة وخارجها والتي تمثلت في برامج التوعية وورش العمل التطبيقية التي نظمت داخل الدولة في مختلف المناطق والمكاتب التعليمية بهدف التعريف بمعايير المجالات المطروحة وآليات التقدم لكل مجال منها.

وأشارت إلى أن الإقبال على المشاركة في الدورة الحالية كان كبيراً من داخل الدولة وخارجها، مؤكدة الالتزام الكامل للجائزة بتطبيق معايير الشفافية في جميع مراحل العمل سواء في استقبال الطلبات أو فرز الأعمال المرشحة، وكذلك في عملية التحكيم التي تتم من قبل لجان مختصة، وحرص الجائزة على توسيع قاعدة المشاركة في دوراتها المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض