• الثلاثاء 02 ذي القعدة 1438هـ - 25 يوليو 2017م

خلال معرض «سبيرو إكستريم سبورتس» بدبي

الدراجات الخارقة ترفع تدفق الأدرينالين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أغسطس 2014

تستضيف دبي أول معرض متخصص في الشرق الأوسط لرياضات الإثارة في أكتوبر المقبل، وسيأخذ معرض «سبيرو إكستريم سبورتس» محبي هذا النوع من الرياضات إلى عالم من المغامرة والأنشطة الرياضية المثيرة، ويعقد المعرض في ساحة الهبوط بالمظلات التابعة لـ«سكاي دايف دبي» على جزيرة النخلة دبي من 9 إلى 11 أكتوبر المقبل.

اختيار المعرض لمدينة دبي كان نتيجة نمو اهتمام سكان دولة الإمارات بهذه الرياضات، ويستهدف المعرض المجتمع المزدهر لرياضات الإثارة في الدولة، حيث سيقدم الحدث الممتد ثلاثة أيام منصة لمشجعي الرياضات، سواء البرية أو الجوية أو البحرية لمشاهدة واقتناء أفضل المعدات الدولية والمحلية.

وسيعقد المعرض في ساحة مهبط سكاي دايف دبي للقفز بالمظلات ليشجع الجمهور على تجربة أنشطة جديدة، مع عروض لرياضات حماسية ستعمل على رفع تدفق الأدرينالين لديهم إلى أقصى حدوده، كما سيقدم العديد من العارضين خصومات خاصة على المعدات والدورات خلال هذا الحدث.

ومع سجل حافل في دعم الفعاليات والأنشطة الرياضية المتنوعة، من سباق الخيل، ورياضات السيارات، إلى القفز بالمظلات، والغوص، والدراجات الحرة، وعروض صف السيارات الخطرة، فإن الإمارات العربية المتحدة هي المكان المثالي لنشر حماسة رياضات الإثارة.

ويشتمل المعرض على أنشطة ورياضات موزعة في ثلاثة أجنحة - البرية والجوية والبحرية، وتقوم الشركات المصنعة للمعدات بالوجود إلى جانب منظمي أنشطة المغامرات وتجار التجزئة في الشرق الأوسط لتسليط الضوء على رياضات الإثارة في الإمارات، وستتم تغطية مجموعة ضخمة من الأنشطة الرياضية.

وبالنسبة لمن يرغب برفع مستوى الأدرينالين على سطح الأرض، سيتوافر كل ما قد يخطر على البال، من الدراجات الخارقة إلى مركبات القيادة خارج الطرقات، والدراجات المحلقة، ودراجات الجبال، ومعدات تسلق الجبال والرحلات.

أما في القسم الجوي، سيجد الزوار معدات القفز بالمظلات، ومحركات التوجيه الخفيفة أثناء التحليق بالمظلات، والطيران على الماء والطيران الشراعي، وغيرها من الأنشطة التي تأخذ الناس إلى السماء.

ولأولئك الذين يبحثون عن المتعة على المياه، فإن القسم البحري سيستعرض مجموعة كاملة من الرياضات المائية المتعلقة بالتزلج الشراعي، وركوب الأمواج، والتجديف، والتزلج على الماء، والإبحار، إضافة إلى رياضة الصيد وغيرها الكثير، كما سيوجد في الجناح البحري معرض «نفس واحد» المكرس لرياضتي الغوص الحر والصيد بالرمح.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا