• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

«الداخلية» تلتقي منتسبي برنامج رعاية المبتكرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

أبوظبي (وام)

التقى العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام بالإنابة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية منتسبي برنامج رعاية المبتكرين الرابع في وزارة الداخلية وذلك بفندق بارك روتانا بأبوظبي.

وجرى خلال اللقاء الاطلاع على أهداف برنامج رعاية المبتكرين بوزارة الداخلية والتعرف على جهود منتسبي البرنامج في استشراف المستقبل بأفكار ابتكارية رائدة تخدم بيئة العمل الشرطي والأمني.

واستمع الظاهري إلى شرح قدمه منتسبو البرنامج حول ابتكاراتهم وأفكارهم وأهمية هذه الابتكارات في خدمة العمل الشرطي والأمني بشكل خاص والمجتمع بصورة عامة، والتي تهدف إلى تحقيق رؤية الحكومة في استشراف المستقبل وتجاوز جميع الظروف والعوائق التي قد تعترضهم. وأكد الظاهري حرص القيادة العليا بدعم الابتكار والمبتكرين، لافتاً إلى أن وزارة الداخلية تتبنى العديد من الخطط والبرامج التي تعمل على تطوير بيئة الابتكار والتفرد وذلك للارتقاء بمستوى العمل الشرطي والأمني والحرص على تطبيق أفضل الأفكار والتجارب الحديثة.

من جانبه، قال المقدم محمد إسماعيل الهرمودي مدير مركز وزارة الداخلية للابتكار، إنه تم ترشيح جميع الفائزين بجائزة المدير العام الفئة الأولى والفئة الثانية ومرت عملية الاختيار بالعديد من المراحل كالاختبار الكتابي واختبار القدرات الابتكارية وورشة عمل لاختبار القدرات الابتكارية ثم المقابلات. وتم اختيار 20 موظفاً للالتحاق بالبرنامج حسب النتائج حيث يتضمن البرنامج دورتي تدريب في مجال الابتكار وثلاث ورش عمل لتوليد وتطوير الأفكار والمشاريع الابتكارية على أن يختتم البرنامج بزيارة منتسبيه لـ«سيلكون فالي» في سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأميركية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا