• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مونديال السنوكر 6 كرات في كراتشي

شهاب يتألق في اليوم الأول بانتصارين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أغسطس 2015

كراتشي (الاتحاد)

حقق أمس محمد شهاب لاعب منتخبنا الوطني للسنوكر الفوز في مباراتين خلال بطولة العالم للسنوكر 6 كرات، التي تقام خلال الفترة من 7 – 16 أغسطس الجاري، بمدينة كراتشي الباكستانية، حيث فاز في الأولى على لاعب تركيا 4 - صفر، وفاز في الثانية على لاعب أفغانستان 4 - 1 بينما، خسر محمد الجوكر مباراتين، في الأولى من لاعب الهند 3 – 4، والثانية من لاعب باكستان 2 – 4، كما خسر خالد الكمالي أيضاً مباراتين، الأولى من لاعب الهند 2 – 4، والثانية من لاعب هونج كونج 3 – 4، وكذلك خسر اللاعب محمد الشامسي من لاعب باكستان صفر – 4، وتبعه زميله اللاعب مروان الفلاسي من لاعب الصين صفر – 4، وقد خسر اللاعب السادس سالم علي سالم من لاعب إيران 2 – 4. وتشارك البعثة بعدد 6 لاعبين وهم محمد شهاب ومحمد الجوكر وخالد الكمالي ومحمد الشامسي ومروان الفلاسي وسالم السويدي وإداري المنتخب محمد عبد الله يوسف، وكانت البطولة قد افتتحت أمس.

ويشارك المنتخب في ثلاث مستويات في بطولة الفردي بعدد 6 لاعبين ويشارك في بطولة الفرق زوجي بعدد 3 فرق ويشارك المنتخب في بطولة الفرق الماسترز لفوق 40 بفريق واحد من محمد الجوكر وسالم السويدي.

وتتواصل اليوم وغداً تصفيات بطولة الفردي للبطولة التي تقام بنظام المجموعات، ليتأهل أول وثاني كل مجموعة لتصفيات المرحلة الثانية لأدوار 32، وتبدأ بعدها تصفيات بطولة الفرق يليها تصفيات بطولة الماسترز للفرق لفوق 40.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا