• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م

أبرز سباق للخيول الناشئة في أوروبا

«بوراتينو» لجودلفين يتصدر حلبة الأقوياء في «العنقاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أغسطس 2015

محمد حسن (دبي)

يستعد المهر «بوراتينو» لجودلفين، لخوض غمار سباق «كينلاند فينيكس ستيكس» للفئة الأولى لمسافة 1200 متر، بمضمار كوراه الإيرلندي اليوم، حيث سيواجه خيول باليدويل صاحبة الأرض.

ويسعى «بوراتينو» لمعادلة إنجاز البطل الإماراتي «دبوي» ابن الأسطورة «دبي ميلينيوم» في السباق الذي يعد الأبرز للخيول الناشئة في أوروبا.

و«بوراتينو» الذي يخوض غمار سباق «فينيكس» والذي يعني «العنقاء» وهو طائر خرافي، هو المرشح الأول للفوز بسباق الـ 2000 جنيز الإنجليزي الكلاسيكي لمسافة 1600 متر في العام المقبل.

وكان «بوراتينو» البالغ من العمر سنتين والمنحدر من نسل «اكسيد اند اكسل»، بإشراف مارك جونستون قد حقق فوزه الرابع من إجمالي 6 مشاركات، أبرزها سباق «كوفنتري ستيكس» في مهرجان رويال أسكوت الملكي البريطاني، ويشارك في سباقات الفئة الأولى لأول مرة يوم الأحد المقبل.

ويدفع مارك جونستون مايسترو إسطبلات ميدلهام أيضاً بالجواد «سيكس سنس» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، الفائز بسباق وينكفيلد ستيكس، إلى جانب «تربس مان» بإشراف ديفيد براون، زيبستار «بإشراف جاي كيلواي»، و«روكوس» بإشراف وليام هاجاس وهي الخيول التي تتدرب في انجلترا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا