• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نسخة عاشرة من «صيف دبي للزمالة التدريبية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

استضاف «عالم مدهش»، مجموعة من الطلاب يمثلون جامعات إقليمية ودولية، فازوا مؤخراً في النسخة العالمية لبرنامج «مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية»، حيث أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة لـ«مفاجآت صيف دبي»، عن أسمائهم تزامناً مع الذكرى السنوية العاشرة للبرنامج، الحائز على العديد من الجوائز العالمية المرموقة.

وشهد الطلبة يوماً حافلاً في «عالم مدهش»، حيث شاركوا في البرامج التطوعية المختلفة المتاحة ضمن الفاعليات اليومية، وخاضوا تجربة إدارة عدد من الألعاب، والعروض الترفيهية إلى جانب المتطوعين المحليين، وتمكنوا من إتمام برنامج تدريبي واسع في إدارة الفاعليات بنجاح.

وقد أتيحت للطلبة الدوليين الذين شاركوا في اليوم التطوعي داخل «عالم مدهش»، التعرف على طرق إدارة الفاعليات المتنوعة، والتعامل مع الجمهور العريض الذي يضم زواراً من كل دول العالم، وأساليب، ومهارات وضع جداول الفاعليات وتنفيذها في الوقت المحدد كواحد من أهم أسباب نجاح «عالم مدهش» طوال السنوات الماضية.

ويمثل الطلبة الذين زاروا «عالم مدهش» عدداً من الدول من بينها: الهند، وروسيا، والصين، والعراق، والمملكة الأردنية الهاشمية، والمملكة العربية السعودية، والكويت، ولبنان، وعمان، وفلسطين، وقطر، والسودان، وسوريا، والبحرين، ومصر، بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

الجدير بالذكر أن «عالم مدهش» يمتد هذا العام على مساحة 34 ألف متر مربع داخل مركز دبي التجاري العالمي في القاعات 1-8.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا