الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

انطلاق فعالية "امشِ" في أبوظبي اليوم

انطلاق فعالية "امشِ" في أبوظبي اليوم
16 نوفمبر 2018 02:18

منى الحمودي (أبوظبي)

تنطلق اليوم الدورة الثانية عشرة من فعالية «امشِ 2018» في حلبة مرسى ياس ابتداء من الساعة الثانية بعد الظهر، والتي تستهدف التشجيع على اتباع نمط حياة صحي بمسيرة مشي تمتد لخمسة كيلومترات ومجموعة من الأنشطة العائلية. وذلك تحت رعاية كريمة من سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وتنظيم مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، ودعم من دائرة الصحة أبوظبي ومجلس أبوظبي الرياضي.
ويسعى مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري لإشراك أكثر من 20 ألف شخص في مسيرة المشي للعام 2018، التي تُعتبر جزءاً من الحدث الصحي السنوي الذي يسلط الضوء على اتباع الأفراد خيارات أكثر صحة في أسلوب الحياة بجميع أنحاء دولة الإمارات، وتستقبل الفعالية الأسر والأصدقاء من جميع الأعمار للمشاركة في مسيرة للمشي، تشجيعاً للسكان على ممارسة المزيد من الأنشطة البدنية والرياضية.
وبالتعاون مع مقدمي الرعاية الصحية الآخرين ضمن شبكة مبادلة، ومنهم مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي ومستشفى «هيلث بوينت»، سينخرط آلاف المشاركين في مسيرة المشي في مجموعة متنوعة من النشاطات التفاعلية التي تشمل رقص «الزومبا» الرياضي، والقفز على الترمبولين، وكرة قدم الفقاعة، وتحدي المحاربين، وتنس الريشة، وحصص اللياقة البدنية.
وفي هذا السياق، قال لورانس باتريك، الرئيس التنفيذي لمركز إمبريال كوليدج لندن للسكري: «تسخر فعالية «امشِ 2018» قدرة مجتمع العاصمة على التصدي بشكل استباقي لمعدلات الإصابة المتزايدة بمرض السكري في دولة الإمارات، عبر اتخاذ خطوات إيجابية مشتركة لتبني حياة الصحة والرفاه من خلال خيارات تقوم على اتباع أنماط حياة نشطة وصحية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©