• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ليشتنشتاينر وسر الغضب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أغسطس 2015

روما (الاتحاد)

كشف السويسري ستيفان ليشتنشتاينر لاعب يوفنتوس، عن سبب غضب جماهير لاتسيو منه قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بينهما في كأس السوبر الإيطالي.

وفي مقابلة خاصة مع صحفية «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، صرح لاعب لاتسيو السابق ليشتنشتاينر، قائلاً: «من سوء الحظ الجماهير تفضل تلك المعاملة، عندما تكون لاعباً لفريقهم يظهروا لك حبهم، وعقب الانتقال إلى فريق آخر يظهروا لك الكره ويطلقوا ضدك صفرات الاستهجان».

وأضاف: «أنا أتفهم غضبهم لكن عليهم أيضًا أن يظهروا احترامهم للاعبين، من السيئ عدم الاحتفال بتسجيل هدف مع فريقك لكي لا يغضبوا، خلال فترتي مع لاتسيو الجميع أظهر لي الحب والاحترام».

وانتقل الظهير البالغ «31 عاماً» إلى صفوف يوفنتوس قادماً من لاتسيو خلال فترة انتقالات صيف عام 2011. وأكد خلال حديثه مع الصحيفة أن طريقة اللعب التي تعتمد على ثلاثة مدافعين أفضل اختيار لـ «السيدة العجوز» في المرحلة المقبلة، موضحاً أنها أصبحت نادرة في كرة القدم الأوروبية.

وأضاف: «قبل تولي كونتي مهمة تدريب الفريق كنت ألعب في الدفاع مكوناً من أربعة لاعبين، لكن لم أعان خلالها، أما عقب تولي كونتي تدريب الفريق، واعتماده على ثلاثة لاعبين في الدفاع، كان مناسبًا لي كثيراً عن قبل، الآن لم تشاهد الكثير من الفرق الأوروبية الاعتماد على طريقة لعب 3-5-2».

وأضاف: «بالطبع إنها تحتاج إلى لياقة بدنية قوية لكي تغطي تلك الجبهة دفاعياً وهجومياً بمفردك، لكن ليس لدي أي مشاكل مع طرق اللعب المختلفة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا