• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

فريق عمل كبير في الدار البيضاء والاستوديو من أرض الملعب

«السوبر» الإماراتي المغربي يكتب التاريخ في أول صفحات التطوير

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

في أول صفحات التطوير الجديدة حصلت قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق مباراة السوبر الإماراتي المغربي الذي يقام للمرة الأولى في صفحة تاريخية للكرة العربية، وهو ما وضعته أبوظبي الرياضية أمام عينيها، وهي تخط أولى سطور التجديد والتطوير في منظومة العمل شكلا ومضمونا.

وأعدت أبوظبي الرياضية العدة وشدت الرحال إلى الدار البيضاء لتقديم صورة جديدة ورؤية جديدة لهذه المباراة الكبيرة التي تجمع بين فريقي العين والوداد الرياضي المغربي اليوم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المملكة المغربية الشقيقة.

وتأتي المباراة بعد اتفاقية تعاون أبرمها الاتحادان الإماراتي لكرة القدم مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في السادس والعشرين من أبريل الماضي لمدة أربع سنوات يتبادل فيها الطرفان الخبرات والمباريات في مسعى إيجابي من الطرفين لتقريب المسافات بين الجماهير الكروية في البلدين، وهو ما قد نجد تعميما له مع اتحادات أخرى في إطار الدور الطليعي الذي يقوم به اتحاد كرة القدم، وتأتي هذه المباراة التي تجمع بين بطلي الدوري في البلدين ترجمة بالأحرف الأولى للاتفاقية التي تشمل بنودا عدة، منها تبادل الخبرات في ما يخص الأندية وتنظيم المسابقات والحكام والمدربين والمنتخبات الوطنية وكرة القدم للسيدات وكرة الصالات والكرة الشاطئية ومراكز التدريب والأكاديميات.

وتقدم أبوظبي الرياضية وجبة شاملة للمشاهد الإماراتي والعربي لهذا اللقاء العربي المتميز عبر أستوديو تحليلي يبدأ قبل ساعة ونصف من انطلاقة المباراة يقدمه الزميل محمد مقروف والذي يستضيف معه في استوديو التحليل الكابتن محسن مصبح والنجم المغربي رشيد الداوودي.

ويتضمن الاستوديو عدة تقارير عن الفريقين بعد فوزهم ببطولتي الدوري واهم الانتقالات التي تمت خلال الفترة الصيفية، بالإضافة إلى تقرير يتحدث عن أهمية المباراة التي تترجم العلاقات والتعاون بين البلديين الشقيقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا