• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

خسر أمام فيهين فيسبادن

الوحدة يواجه السد في ألمانيا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أغسطس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

مواجهة خليجية تجمع الوحدة مع السد القطري مساء اليوم في ختام مباريات أصحاب السعادة بالمعسكر الإعدادي بمدينة ريجنزبورج بألمانيا، وهي المباراة الخامسة للفريق الذي سيعود إلى أبوظبي بعد غد لاستكمال تحضيراته للموسم الجديد، بعد 21 يوما أمضاها في ألمانيا ضمن معسكر مغلق.

وكان الوحدة خسر مباراته الإعدادية الرابعة أمام فيهين فيسبادن 2 ـ 3 أمس الأول في مباراة غاب عنها عدد كبير من نجوم الصف الأول وكانت الغلبة في التشكيلة الأساسية من الشباب.

وأحرز هدفي الوحدة الشاب محمد العكبري في الشوط الثاني، بينما أنهى الفريق الألماني الشوط الأول متقدما بهدف ثم أضاف هدفين في الشوط الثاني. وأجرى المدرب المكسيكي خافيير أجيري 7 تعديلات في صفوف العنابي خلال المباراة ومثل الفريق فهد الظنحاني (علي الحوسني)، عبدالله الجمحي، أحمد راشد، سالم سلطان، محمد سيف (محمد سالم الظاهري)، خليل الحمادي (خالد باوزير)، توفيق عبدالرزاق (محمد عبدالباسط)، بدر الحارثي (عادل عبدالله)، سهيل المنصوري (عامر عمر)، محمد العكبري، سلطان سيف (سلطان الغافري).

الجدير بالذكر أن الخسارة هي الثانية للعنابي في المعسكر حيث سبق له وأن خسر أمام جرويترفورت في ثاني مبارياته بألمانيا وقبلها كان قد فاز على ايرلانجن بسداسية نظيفة، ثم تعادل في الثالثة مع أنجلو شتاد بهدف لكل.

ومن المتوقع أن يدفع أجيري أمام السد اليوم بالتشكيلة الأساسية خاصة أن المباراة تعتبر الاختبار الحقيقي للفريق وتعطى مؤشرا على نتائج الإعداد في معسكر ألمانيا الذي غاب عنه فقط التشيلي خورخي فالديفيا بسبب تعنت الشريك في عقده مع نادي بالميراس البرازيلي وينتهي ارتباط اللاعب نهائيا بالأخير 17 من الشهر الجاري على أن يلحق بالوحدة مبعد ذلك مباشرة في أبوظبي.

ويخضع فالديفيا حاليا لبرنامج خاص في البرازيل وضعه المدرب أجيري الذي أصر على اللاعب بأخذ راحة سلبية قبل أن يبدأ فيه بعد انتهاء مشاركته في بطولة كوبا أميركا الأخيرة التي توج بها منتخب بلاده.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا