• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الفعاليات تختتم اليوم

العريفي يشيد بالتفاعل مع ورش عمل الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تختتم اليوم فعاليات ورشة عمل الموسم الرياضي 2015-2016 بفندق إنتركونتننتال فيستفال سيتي بدبي، بحضور ممثلي شركات كرة القدم بالأندية المحترفة، الشرطة، شركات الأمن الخاصة ومسؤولي المباريات التابعين للجنة دوري المحترفين، والتي ناقشت العديد من القضايا المتعلقة بتنظيم المباريات، والتي تشمل اللوائح وأبرز التحديثات التي طرأت عليها، معايير الأمن والسلامة، نظام الاعتماد الإلكتروني الجديد الذي أطلقته اللجنة مؤخراً، التسويق، الإعلام، بالإضافة إلى محاضرات يلقيها خبراء في الاتحاد الآسيوي والاتحاد الأوروبي، يتم خلالها استعراض تجارب وخبرات عالمية من شأنها تطوير تنظيم المباريات في المسابقات التي تنظمها لجنة دوري المحترفين.

ووجهت في اليوم الأول ميشيل تشاي، مدير الإدارة الفنية والمسابقات، رسالة بضرورة الاستفادة مما سيتم طرحه خلال أيام ورشة العمل الثلاثة من خلال التفاعل وطرح أية استفسارات من شأنها إثراء المعلومات والمعرفة.

وقدم داتوك ديل أكبر خان، الخبير الآسيوي، الذي شغل مناصب رفيعة في المجال الرياضي محاضرة حول الأمن والشرطة في الملاعب وفي مباريات كرة القدم.

وقدم محمود عز الدين إداري مسابقات بالإدارة الفنية والمسابقات بلجنة دوري المحترفين عرضاً عن نظام الاعتماد الإلكتروني الجديد، وآلية تقديم الطلبات للحصول على بطاقات الاعتماد التي تخول لحاملها الوجود في الملاعب، كما عرض عز الدين فئات البطاقات وصلاحيات الدخول.

وتناول محمد باسل الجلاد، تنفيذي أول الإدارة الفنية والمسابقات متطلبات الموسم الجديد، فضلاً عن آلية دخول الجماهير للملاعب، من أجل توفير بيئة جاذبة في الملاعب.

وأشاد سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين بتفاعل المشاركين مع ما يقدم خلال الورش وقال «نحرص في اللجنة على إقامة ورش عمل قبل انطلاق الموسم الرياضي، نستعرض خلالها أبرز التعديلات التي طرأت على اللوائح، وكذا العراقيل التي واجهناها في الموسم المنصرم وسبل تفاديها في الموسم الجديد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا