الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لويس إنريكي: مباراة كرواتيا حياة أو موت لإسبانيا

لويس إنريكي: مباراة كرواتيا حياة أو موت لإسبانيا
15 نوفمبر 2018 01:21

ينتظر لويس إنريكي، المدير الفني لإسبانيا، المستوى الذي سيقدمه لاعبوه خلال "المباراة الأولى التي تعد حياة أو موت" منذ تولية المسؤولية، وذلك أمام كرواتيا اليوم الخميس ضمن بطولة الأمم الأوروبية، والتي قد تشهد تأهل "لا روخا" رسمياً للدور نصف النهائي.
ويحل منتخب إسبانيا الخميس ضيفا على كرواتيا على ملعب (ماكسيمير) ضمن المجموعة الرابعة للمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية.
وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي "المباراة ستكون مختلفة تماماً عن التي لعبناها في إلتشي، أشياء قليلة يمكننا التعويل عليها لتوقع ما ينتظرنا. إنها مباراة حاسمة بالنسبة لنا، ولهم أيضا، لأنهم يمتلكون حظوظاً خلال المواجهتين المتبقيتين".
وأضاف "سنخوض مباراتنا الأولى خارج ملعبنا ولا بديل أمامنا سوى الفوز، إذا فزنا فسنتأهل لنصف النهائي، وإذا لم نفعل، فسيتبقى لنا آمل أيضاً، ولكن المباراة حاسمة لنا".
وتابع "بعد مشاهدة المباراة الماضية أمام إنجلترا بدون جمهور، نشكر الظروف على أن هذه المباراة ستكون أمام مدرجات ممتلئة. كلما كان الملعب ممتلئ، كانت الأمور أفضل بالنسبة للطرفين. أفضل اللعب أمام مدرجات مكتملة العدد".
ولم يكشف مدرب برشلونة السابق عن التشكيل الذي سيبدأ به المباراة، عندما سؤل عن إمكانية مشاركة إيسكو ألاركون وماركو أسينسيو.. "الجميع جاهز للمشاركة وفي حالة بدنية وفنية مميزة. حتى يثبت العكس، جميع اللاعبين بإمكانهم المشاركة كأساسيين".
وتوقع إنريكي أن تلعب كرواتيا بطريقة هجومية لاسيما وأن اللقاء سيقام أمام جماهيرها.
وقال في هذا الصدد "متأكد من أنهم سيهاجمون من الدقيقة الأولى لأنهم بحاجة ماسة للفوز ولا بديل عن ذلك".
وتحتل إسبانيا صدارة المجموعة بـ6 نقاط، من فوزين وخسارة، وستسعى خلال المباراة الفوز لحسم تأهلها رسمياً للدور نصف النهائي دون النظر لنتائج المنافسين.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©