2,1 مليار درهم استثمارات مجموعة «اللولو» في 2011

افتتاح «المشرف مول» في أبوظبي بتكلفة مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2011

سيد الحجار

افتتحت مجموعة اللولو هايبرماركت أمس الأربعاء، مركز “المشرف مول” التجاري على شارع المطار بأبوظبي، والذي تم إنشاؤه بكلفة بلغت 1,05 مليار درهم، على مساحة 1,3 مليون قدم مربعة، ويضم نحو 210 محلات تجارية متنوعة، إضافة إلى فرع اللولو هايبر ماركت والذي أقيم على مساحة 230 ألف قدم مربعة.

وقال يوسف علي المدير المفوض لمجموعة اللولو، للصحفيين على هامش افتتاح الفرع الجديد للولو هايبرماركت في المركز، إن استثمارات المجموعة خلال العام الحالي تقدر بنحو 2,1 مليار درهم.

وأضاف يوسف أن المركز التجاري الجديد للمجموعة في “المشرف مول”، يعد الرابع والخمسين لها في الدولة، والـ 94 في منطقة الشرق الأوسط.

وأشار يوسف علي إلى أن “مشرف مول” يعد من أضخم المراكز التجارية في إمارة أبوظبي، موضحا أن عملية بنائه استعرفت نحو 30 شهراً، ويضم مئات المحال التجارية المتنوعة وأسواق حديثة للخضار والفاكهة واللحوم والأسماك.

وأوضح أن المول التجاري سيضم أكبر ساحة طعام في أبوظبي إلى جانب العديد من العلامات التجارية العالمية، مشيراً إلى أن مبيعات مجموعة اللولو، التي تتخذ من أبوظبي مقراً رئيسياً لها، بلغت العام الماضي 4,1 مليار درهم، وتعمل المجموعة على زيادة نموها بنسبة 17% العام الحالي.

وأكد أن المجموعة سترفع عدد محلاتها في الشرق الأوسط مع نهاية العام الحالي إلى 100 محل، 55 منها داخل الإمارات، موضحاً أن المجموعة تستعد حالياً لافتتاح محلي هايبرماركت الأول في مركز مدينة زايد للتسوق بأبوظبي خلال الأسابيع القليلة القادمة، والثاني في إمارة رأس الخيمة. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

المنطقة الغربية

في كل مكان مول معاد شيء يديد ياليتهم يفتحون جامعات بالمنطقة الغربية والا معاهد والا شيء عدل كله مول مول مول

المنصورية | 2011-08-11

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

ما توقعاتك لأداء أسواق الأسهم المخلية بعد إجازة عيد الفطر؟

الإرتفاع
الهبوط
إستقرار الأسهم على حالها