الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

3 منتجات تأمينية مبتكرة في الإمارات للمرة الأولى

3 منتجات تأمينية مبتكرة في الإمارات للمرة الأولى
15 نوفمبر 2018 00:15

حاتم فاروق (أبوظبي)

التأمين على الأجنة قبل الولادة، ونشر أجهزة إصدار وثائق التأمين على السيارات آلياً في المراكز التجارية الكبرى ومحطات البترول، ووثيقة منح النقاط المجانية للسائقين حال خلو ملف حامل الوثيقة من الحوادث، ثلاثة منتجات تأمينية مبتكرة تدخل أسواق الإمارات للمرة الأولى، بحسب إبراهيم الزعابي الرئيس التنفيذي لهيئة التأمين.
وقال الزعابي خلال مؤتمر «استشراف المستقبل بقطاع التأمين في ظل التحديات الإلكترونية»، الذي عقد أمس في أبوظبي، إن الهيئة سعت لجعل الابتكار أسلوباً ونهج عمل يقتدى به في قطاع التأمين، سواء على مستوى الموظفين أو العملاء والمراجعين. وأضاف أن هيئة التأمين قامت مؤخراً بإطلاق عدد من المبادرات في قطاع التأمين والتي بدورها تعزز ثقافة الابتكار بالقطاع، حيث أطلقت استراتيجية الابتكار في قطاع التأمين على ثلاثة محاور يتقدمها بناء قدرات الموظفين في مجال الابتكار، فضلاً عن تبني أحدث وسائل الابتكار في شركات التأمين، وأخيراً رعاية المواهب المبتكرة ودعهما بشتى الطرق والأفكار.
وأفاد الرئيس التنفيذي بأن مبادرات الهيئة في الابتكار يتم قياس مدى فعالياتها على قطاع التأمين على أسس علمية ومنها، إطلاق دبلوم الابتكار، ومسابقة المنتج التأميني المبتكر، ومختبرات الابتكار في قطاع التأمين، إلى جانب معرض المنتجات التأمينية المبتكرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©