الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"المحترفين" تقدم الإجابة والتجارب.. كيف تسوق ناديك على "السوشيال ميديا" ؟

"المحترفين" تقدم الإجابة والتجارب.. كيف تسوق ناديك على "السوشيال ميديا" ؟
15 نوفمبر 2018 00:00

دبي (الاتحاد)

اختتمت أمس المرحلة الأولى من دورة التسويق والإعلام من برنامج شهادات لجنة دوري المحترفين للموسم الرياضي 2018- 2019، الذي تنظمه اللجنة بالشراكة مع أكاديمية اتحاد الكرة، وذلك بحضور وليد الحوسني المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين.
وشارك في البرنامج منتسبو الأندية المحترفة، من مشرفي ومديري الإعلام، محرري التواصل الاجتماعي، مشرفي ومديري التسويق، مسؤولي التذاكر ومديري الملاعب.
وقدم ديفيد ثريفال سايكس، رئيس قسم التسويق والاتصال في نادي هدرسفيلد تاو، محاضرة الجلسة الثالثة والأخيرة التي تناولت تسويق الأحداث والفعاليات وسلط المحاضر الضوء على عدد من التجارب الخاصة بنادي هدرسفيلد تاون، وشرح كيفية تسويق الأحداث عبر الإنترنت أو غير ذلك، وربط الأحداث المنظمة بأحد الرعاة والشركاء، مؤكداً أهمية السعي لجذب وسائل الإعلام لتغطية الحدث.
في الجزء الثاني من الجلسة أتيحت الفرصة للدارسين لطرح الأسئلة الخاصة بالمحاور الثلاثة وهي: مدخل للتسويق والأسواق الناشئة في كرة القدم إضافة إلى تسويق الأحداث والفعاليات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©