الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الطيار" يرعى بطولات الكنعد

"الطيار" يرعى بطولات الكنعد
15 نوفمبر 2018 00:00

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن فريق الطيار رعايته ودعمه للجولات الثلاث لبطولة صيد الكنعد والسكل، التي ستقام على امتداد الموسم الحالي، ويشارك خلالها 1000 بحار في كل الجولات، وجاء إعلان عقد الرعاية وتوقيعه بحضور سالم الرميثي مدير عام النادي، وهزاع محمد بن ربيع المهيري مالك فريق الطاير للصيد.
وجاءت رعاية الفريق بالدرجة الأولى، تعبيراً عن امتنان الفريق لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة النادي، وعرفاناً لما يقدمه لرياضة البحر من دعم وبطولات متنوعة في كل موسم، كما تأتي الرعاية لتؤكد حرص ودعم المؤسسات والشركات الوطنية على استمرار وحضور هذه الرياضة، خاصة وأنها إحدى الرياضات التراثية والتي يتعلق بها الأبناء بموروث الأجداد.
من جهته، أكد سالم الرميثي أن الرعاية الحالية تعطي مؤشراً إيجابياً على الاهتمام الكبير بنجاح مثل هذه البطولات لدى شركاتنا التي تبحث عن وجود وحضور دائم لهذه البطولات.
وقال: نرحب بالمبادرات الوطنية التي تقوم بها المؤسسات والشركات من أجل دعم البطولات التي ترتبط بشكل عميق بتراثنا وتاريخ الأجداد، وفريق الطيار قام برعاية لا محدودة ستوفر كل عناصر النجاح والتميز والتفوق بشكل أكبر لبطولات الكنعد على مدار الموسم.
وأعرب هزاع محمد بن ربيع المهيري عن سعادته البالغة بأن يكون جزءاً من بطولة الكنعد، التي تستمر ثلاث جولات، وقال: التواجد برعاية البطولة يأتي لكي يكون شكراً وامتناناً لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، لدعمه الكبير لقطاع الرياضة البحرية.
وشدد المهيري، أن الوجود والحضور كراع للحدث هو جزء من التزامه نحو نجاح الرياضة البحرية، واستمرار مسيرتها بشكل أقوى، وأضاف: بدأنا مع النادي البحري صفحة لن تنتهي من التعاون والرعاية في مجال البطولات، وسنتوجه لنجاح الرياضة دوماً، وأهمية الحفاظ على الموروث الذي حظينا به من أسلافنا.
وتابع: نشارك في البطولة أيضاً بزورقين لتشجيع الجيل الصاعد على المشاركة في هذه الرياضة، وصقلها أيضاً بشكل أكبر كي نقدمها في صورة متكاملة وجميلة للمتابعين والمشاركين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©