• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إدانة واسعة للهجوم الإرهابي على مسجد في السعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

وكالات

ووجه الهجوم الإرهابي الذي أدى إلى استشهاد 15 شخصا في مسجد تابع لقوات الطوارئ السعودية في مدينة أبها بمنطقة عسير بموجة كبيرة من الإدانة والتنديد.

فقد أدان العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني حادث التفجير الإرهابي الإجرامي. وعبر الملك عبدالله في برقية بعث بها إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عن استنكاره الشديد لمثل هذه الأفعال الإرهابية الجبانة، مؤكدا وقوف الأردن وتضامنه مع السعودية الشقيقة في التصدي لها والحفاظ على أمنها واستقرارها.

وأعرب جلالته لخادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي عن تعازيه ومواساته بهذا المصاب الأليم.

وأدانت مملكة البحرين الهجوم الإرهابي. وقال معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب إن مملكة البحرين وبقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وحكومته الرشيدة، وشعبها الكريم، يقفون صفا واحدا مع أمن واستقرار دول مجلس التعاون الخليجي ككل والشقيقة المملكة العربية السعودية خاصة.

وأكد الملا أن أي اعتداء أو مساس يهدد أمن واستقرار إحدى الدول الشقيقة هو مساس واعتداء مباشر على أمن واستقرار البحرين، وهو أمر مرفوض وستتم مواجهته والقضاء عليه من خلال التعاون التام والتنسيق المتواصل بين الدول الشقيقة وشعوبها.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا