• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

بطل المغرب يُنهي معسكر البرتغال قبل 3 أيام من المباراة

سعيد الناصري: لا خاسر في قمة «الصداقة» بين «البطلين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم (العين)

وصف سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد المغربي المباراة المرتقبة مع العين غداً السبت على ملعب استاد محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي كأس الصداقة الإماراتي المغربي بأنها مرحلة مهمة في العلاقة الوطيدة والراسخة بين الإمارات والمغرب و«عربون» صداقة لمرحلة جديدة من التعاون الرياضي بين البلدين الشقيقين، موضحا أن المباراة لا تعبر عن رغبة الفوز أو الخسارة للعين والوداد، بل تتعداها إلى آفاق رائعة ونتمنى أن يحالف التوفيق جميع اللاعبين في الميدان لتقديم المستوى الفني الذي يليق بأهمية هذه المواجهة لتحقيق طموحات الجماهير الإماراتية والمغربية.

وأضاف: نعلن ترحيبنا الكبير والحار بالأشقاء من دولة الإمارات الشقيقة في بلدهم الثاني، ونتمنى أن تمتد آفاق التعاون بين البلدين في المجال الرياضي بما يخدم أهدافهما المشتركة وبهذه الخطوة الرائعة نستهل مرحلة التعاون المثمر، ونرجو أن تتحقق الطموحات في التطور الرياضي والارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى أفضل درجة من النجاح.

وأوضح سعيد الناصري في اتصال هاتفي مع «الاتحاد» أن الوداد خاض مرحلة من التحضيرات في البرتغال للموسم الرياضي وليس لنهائي كأس الصداقة فقط أمام العين غداً السبت، فنحن نسعى إلى الاعداد الجيد من أجل الفوز باللقب في الدوري المغربي خلال الموسم القادم، مضيفاً أن الفريق يتابع إعداده القوي في المعسكر الحالي ويأمل بلوغ درجة الجاهزية المطلوبة التي تمنحه الفرصة لدخول أجواء الموسم الجديد بالطموحات الكبيرة في تحقيق أفضل النتائج المأمولة من جماهير النادي.

وأردف: الفريق عاد إلى المغرب الأربعاء الماضي حتى يتابع التحضير الداخلي في الدار البيضاء ونأمل أن تمضي الأمور بمستوى التوقعات المطلوبة في هذه المرحلة المهمة وتم اطلاعنا بمباراة نهائي الصداقة مع فريق العين في المغرب، ورحبنا بالمشاركة في هذه الاحتفالية الرياضية المفعمة بمعطيات المحبة والصداقة والتعاون ونرجو أن يكون المشهد جيداً بكل تفاصيله.

وأوضح سعيد الناصري أن الفائز في نهائي كأس الصداقة سيحظى بالتهنئة اللائقة في ظل الأجواء الجميلة التي ستحيط بالمباراة، ونحن ننظر إلى أبعد من النتيجة في نهائي الكأس بين العين والوداد والمهم تفعيل مبدأ التعاون والتفاهم في المجال الرياضي، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تسعى إلى تعضيد العلاقات القوية مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم لدعم التواصل وتبادل الخبرات والعمل على دعم وشائج الصداقة القوية بين الشعبين الشقيقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا