الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تسليم موقع حريق "منزلي ميسلون" للمختبر الجنائي

تسليم موقع حريق "منزلي ميسلون" للمختبر الجنائي
14 نوفمبر 2018 01:25

أحمد مرسي (الشارقة)

سلّمت الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، موقع الحريق، والذي شب داخل منزلين بمنطقة ميسلون ونتج عنه وفاة امرأة وطفلها، من الجنسية الباكستانية، إلى المختبر الجنائي في القيادة العامة لشرطة الإمارة، للتعرف على الأسباب التي أدت لحدوثه والأضرار الناجمة عنه.
وشكّلت القيادة العامة لشرطة الشارقة لجنة للتحقيق في الحادث، والأسباب التي أدت لوقوعه والأضرار الناجمة عنه، كما تم تحويل الجثتين للمختبر الجنائي للتعرف على الأسباب التي أدت للوفاة، كما يتابع الفريق الطبي الحالة الصحية لرجل من الجنسية الباكستانية تعرض لاختناق جراء الأدخنة المتصاعدة في الحادث.
وألحق الحريق أضراراً في بعض الممتلكات ومن بينها مركبة تخص المرأة المتوفية.
وأشارت الإدارة العامة للدفاع المدني إلى أنه تم السيطرة على الحريق الذي تسبب في أضرار بالمنزلين، وقامت فرق الدفاع المدني من الإدارة والميناء وسمنان بالتعامل معه ومنع وصول النيران للمنازل الأخرى المجاورة، كما تمت عملية تبريد الموقع لمنع اندلاع النيران مرة أخرى.
وأفاد شهود عيان في مكان الحريق أن السيدة التي توفيت في العقد الرابع من العمر، وأن طفلها 7 سنوات، ولديها طفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات وهو برفقة والده خارج الدولة، في زيارة لبلدهم، كما أفادوا بأن أحد المنازل كان يقطن بداخله عدد كبير من الأشخاص، من بينهم عائلات وعمال، وأن الجهات المعنية قامت بإخلاء المكان من ساكنيه، ويتم التحقيق في الأسباب التي أدت لوقوعه حالياً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©