• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

البرازيلي ليما يواصل هز الشباك

«ركلة جزاء» تحرم الأهلي من الفوز على إنتر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تعادل الأهلي مع إنتر ميلان 1 - 1 في التجربة التي خاضها الفرسان أمام الفريق الإيطالي في المعسكر الذي يقيمه الأحمر حاليا، وقدم الأهلي أقوى تجاربه، ونجح في فرض تفوقه على الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان معظم مجريات اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأول، حيث تقدم الفرسان بهدف مبكر أحرزه المتألق البرازيلي رودريجو ليما في الدقيقة الثالثة قبل أن ينجح «النيراتزوري» في إدراك التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن اللقاء بركلة جزاء.

خاض إنتر ميلان اللقاء بتشكيلة ضمت كاريزو في الحراسة رانوكيا، موريلو، بروزوفيتش، جوارين، يوفيتيتش، ايكاردي، بالاسيو، شاكيري، اندريولي، دي ماريو، في حين بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من ديدا في حراسة المرمى، سالمين خميس، وليد عباس، عبدالعزيز هيكل، محمد سبيل، ماجد حسن، إسماعيل الحمادي، حميد عباس، سياو، ايفرتون روبيرو وليما.

وسريعا نجح الفرسان في فرض تفوقهم بهجمة برازيلية عن طريق ايفرتون من وسط الملعب الذي هيأ الكرة للمنطلق ليما الذي وضع الكرة في شباك الحارس الإيطالي مسجلاً الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الثالثة، لينحصر بعدها اللعب في وسط الملعب مع انضباط تكتيكي عال من قبل الفرسان.

كاد عبدالعزيز هيكل يضاعف النتيجة للأهلي من تمريرة ايفرتون التي وضعته في حالة انفراد بالمرمى لكنه لم يتعامل معها بصورة جيدة، ثم جاء دور هيكل ليرد الهدية لأيفرتون حيث مرر له كرة عكسية داخل المنطقة ليسددها الأخير قوية نجح الحارس في التصدي لها.

وقبل نهاية الشوط الأول تكررت هجمات الأهلي وتألق الدفاع الإيطالي وحارس المرمى في التصدي لهجمات مؤثرة وتسديدات قوية من ايفرتون وليما لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف.

وفي بداية الشوط الثاني أجرى الأهلي ثلاثة تغييرات بنزول ماجد ناصر وأسامة السعيدي وحبيب الفردان بدلا من ديدا وسياو وحميد عباس، بعدها دخل أحمد خليل في مكان إسماعيل الحمادي، ولم يشهد هذا الشوط نشاطاً هجومياً من جانب الفريقين مع انحصار اللعب في وسط الملعب والاعتماد على الاستحواذ على الكرة عبر التمرير القصير.

وأجرى كوزمين3 تغييرات جديدة بنزول محمد خوري وحسين خرجة ووليد حسين بدلا من ليما وماجد حسن وايفرتون روبيرو، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع احتسب حكم المباراة ضربة جزاء مشكوكا في صحتها سجل منها انتر ميلان هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

شهد المباراة جمهور كبير حضر خصيصا لمتابعة فريق إنتر ميلان، والاطمئنان على استعداداته في الموسم الجديد، وهو ما أضفى على المباراة أجواء مثيرة وطابع المباريات الرسمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا