• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نفاد 85% من تذاكر نهائي الصداقة

محمد بن هزام: العين والوداد يدشنان اتفاق التعاون الإماراتي المغربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم (الدار البيضاء)

قال محمد عبدالله بن هزام، الأمين العام لاتحاد الكرة: إن بنود الاتفاقية الموقعة بين اتحاد كرة القدم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سيتم تفعيلها مستقبلاً بعد تدشينها بمباراة نهائي كأس الصداقة بين العين والوداد المغربي غدا السبت في ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، مؤكدا الحرص على تفعيل الإتفاقية المقررة بما يخدم الطموحات المشتركة لمصلحة التطور الرياضي في البلدين الشقيقين.

وأوضح بن هزام أثناء المؤتمر الصحافي أول من أمس في الدار البيضاء بحضور فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وسعيد الناصري رئيس نادي الوداد وحسن الصاوري المدير الإقليمي لشركة القدرة القابضة، اكتمال الترتيبات المقررة لمباراة السوبر بين العين والوداد غدا السبت.

وعبر فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنهم يتطلعون إلى تفعيل الشراكة المقررة مع إتحاد كرة القدم بما يحقق الأهداف المشتركة التي تخدم مصلحة العلاقات الرياضية المشتركة في المغرب والإمارات، خصوصاً أن المباراة المقررة غدٍ السبت تدشن هذه المرحلة المهمة في التعاون الرياضي. وأوضح معاد حاجي، رئيس اللجنة المنظمة للمباراة، بيع نحو 85 % من التذاكر المقررة للجماهير في نهائي كأس الصداقة، بينما ستقوم قناة أبوظبي الرياضية والقناة المغربية الأولى بنقل المباراة.

وبدوره وجه سعيد الناصري رئيس فريق الوداد الرياضي الدعوة للجماهير المغربية لحضور المباراة وليس أنصار الوداد.

ووصف محمد حاجي خوري، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المباراة بأنها تمثل مرحلة جديدة من التعاون الرياضي بين البلدين الشقيقين، موضحاً أنها تحمل مضامين الصداقة والتعاون والمحبة بين الشعبين الإماراتي والمغربي في اطار التنافس الرياضي وننتظر المردود الجيد من الفريقين لتحقيق طموحات الجماهير، ونتطلع إلى مزيد من التعاون في الفترة المقبلة لتفعيل التعاون الايجابي بين البلدين.

وأضاف: هناك رغبة في تفعيل مباراة الصداقة بين الأندية الإماراتية والمغربية في المرحلة المقبلة وربما نشهد هذه المباراة في الإمارات خلال النسخة الثانية الموسم المقبل والموضوع قيد الدراسة للخروج برؤية مشتركة تدعم استضافة المباراة بالتناوب بين البلدين، كام سيتم تنظيم مباراة في كرة القدم للسيدات بين منتخبي الإمارات والمغرب خلال الفترة المقبلة وسنرى الموعد المناسب للمباراة في إطار التعاون الرياضي بين البلدين.

وأردف: الفترة المقبلة ستشهد تفعيل الاتفاقات الرياضية مع الدول الخليجية والعربية لتبادل التعاون الرياضي الذي يعود بالايجابيات المطلوبة على الكرة الإماراتية ونتمنى أن تخرج المواجهة بين العين والوداد المغربي وفق التوقعات المطلوبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا