• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ايفيموفا تودع سباق 200 متر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

كازان(د ب أ)

ودعت البطلة الروسية يوليا ايفيموفا سباق 200 متر صدراً، حيث حلت السباحة المثيرة للجدل والعائدة من فترة إيقاف 16 شهراً بسبب المنشطات، والتي فازت بذهبية سباق 100 متر صدر، في المركز السابع عشر خلال التصفيات لتفشل في التأهل إلى الدور قبل النهائي.

وتصدرت اليابانية كاناكو واتانابي، الفائزة بفضية سباق 200 متر متنوع، تصفيات سباق 200 متر صدر، التصفيات ، بينما جاءت الدنماركية ريكي مولر بيدرسن حاملة الرقم القياسي العالمي في المركز السادس. وتصدرت الأسترالية كاتي كامبل والسويدية سارا سيوستروم أسرع سيدتين في سباق الفراشة في العالم، تصفيات سباق 100 متر حرة. وتأهل الأسترالي ميتشل اركين إلى الدور قبل النهائي لسباق 200 متر ظهر من المركز الأول، وتبعه ثلاثة سباحين من بينهم الروسي يفجيني ريلوف. وتصفيات في سباق 200 متر صدر للرجال، حل الألماني ماركو كوخ في المركز الأول، كما تأهل البريطاني ادم بيتي والجنوب أفريقي كاميرون فان دير برج إلى الدور التالي.

وتواصلت خيبة الأمل الروسية في سباق 4×200 متر تتابع حر للسيدات، حيث خرجت روسيا من الدور قبل النهائي، وحلت إيطاليا في المركز الأول كما تأهلت أميركا حاملة اللقب لنهائي السباق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا