• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بعد حصول منتخبنا على 32 ميدالية ملونة

استقبال دافئ لــ «فرسان الإرادة» تثميناً لإنجاز لوس أنجلوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

أسامة أحمد (دبي)

حظيت بعثة منتخبنا للإعاقة الذهنية باستقبال دافئ مع باقات الورد لدى وصولها مطار دبي مساء أمس الأول تثميناً للإنجاز الذي حققه «فرسان الإرادة»، بحصولهم على 32 ميدالية ملونة «14 ذهبية و9 فضيات و9 برونزيات» في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص التي أقيمت بمدينة لوس أنجلوس الأميركية بمشاركة 7000 لاعب ولاعبة من 177 دولة تنافسوا في 26 لعبة، حيث جاءت مشاركة «فرسان الإرادة» في نسخة لوس أنجلوس إيجابية وفق الإستراتيجية الموضوعة من مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الإماراتي الذي أبدى رضاءه التام عما تحقق في هذه التظاهرة العالمية.

وأهدت بعثة منتخبنا الوطني الإنجاز بعد وصولها الدولة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

وكان في استقبال منتخبنا خالد آل حسين مدير إدارة الرياضة بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وغازي المدني ممثل مجلس دبي الرياضي، وذيبان المهيري أمين عام اتحاد المعاقين، وعبد الرزاق أحمد رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين رئيس اتحاد غرب آسيا، إضافة إلى ممثلي المؤسسات التي رعت منتخبنا في هذه التظاهرة العالمية عمر الشامسي «اتصالات» وعمر الخاجة «جمعية أبوظبي التعاونية».

من ناحيته، رفع خالد آل حسين أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة للدولة بمناسبة إنجاز «فرسان الإرادة» مشيراً إلى أن الاهتمام الذي ظلت تجده هذه الشريحة كان وراء النجاحات والمرود الإيجابي على مسيرة فرسان الإرادة خلال الفترة الماضية، التي كان آخرها إنجاز لوس أنجلوس.

أضاف: «فرسان الإرادة» كانوا على الوعد ولم يخيبوا التوقعات ليسعدوا الشارع الإماراتي بهذا الإنجاز مطالباً أبطالنا بمضاعفة الجهد خلال المرحلة المقبلة من منطلق أن «ألعاب لوس أنجلوس» ليست هي آخر المشاركات، وإن فتحت الباب على مصراعيه من أجل مواصلة مسيرة النجاحات لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب لرياضة المعاقين بصفة عامة والإعاقة الذهنية على وجه الخصوص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا