• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«BLACK MASS» جوني ديب في سبتمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

هشام لاشين (القاهرة)

يبدأ في سبتمبر المقبل عرض أحدث أفلام النجم المحبوب جوني ديب «بلاك ماس» المستوحي من أحداث حقيقية وقعت في السبعينيات من القرن الماضي، حيث قام عميل المباحث الفيدرالية جون كونولي بإقناع رجل العصابات الأيرلندي جيمس، أو وايتي بولجر شقيق عضو مجلس الشيوخ والمجرم العنيف من حيث السمعة في تاريخ جنوب بوسطن بالتعاون مع F B Iللقضاء على المافيا الإيطالية العدو المشترك.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم هوليوود منهم بيندكت كامبرباتش وكيفين باكون وداكوتا جونسون وجويل ادجرتون ويخرجه سكوت كوبر، بينما كتب سيناريو الفيلم مارك مالوك وجيث بتروس استناداً إلى كتاب (القداس الأسود) الذي صدر في عام 2001.

وقد أصدرت الشركة المنتجة مؤخراً الإعلان الترويجي الثالث للفيلم علي يوتيوب، وحقق مشاهدة ضخمة اقتربت من المليون ونصف المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

يذكر أن جوني ديب لم يحقق النجاح المتوقع في معظم أفلامه الأخيرة، كما تعرض لانتقادات شديدة بسبب السماح لابنته لي لي روز، والتي تبلغ من العمر 16 عاماً بالظهور في إعلان جديد لمنتج جديد لدار شانيل الشهيرة بأسلوب مغري لا يناسب سنها، ويشكل ضغطا نفسيا كبيرا عليها كمراهقة.

وقد اختارت شانيل لي لي روز ابنة ديب من النجمة الفرنسية فانيسا بارادى سفيرة الدار منذ مطلع التسعينيات لتكون الوجه، الذي سيعرض المنتج الأخير لشانيل، وهي النظارات اللؤلؤية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا