• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سعياً وراء الماركات العالمية بأسعار مناسبة

متسوقون يطالبون بـ «أوتليت مول» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

ريم البريكي

ريم البريكي (أبوظبي)

يتطلع متسوقون إلى رؤية مركز تسوق في العاصمة أبوظبي، على غرار أسواق التخفيضات الشهيرة المعروفة عالمياً باسم «الأوتليت مول»، التي تقام خارج ضواحي المدن، بهدف تنويع الخيارات أمام المتسوقين في العاصمة أبوظبي، وايجاد محال توفر العلامات التجارية الشهيرة بأسعار تتناسب مع دخول ذوي الدخل المحدود.

وقال متسوقون التقتهم «الاتحاد»: إن هناك ضرورة لوجود مثل هذه النوعية من المراكز التجارية في أبوظبي، في ضوء تزايد حجم الانفاق الاستهلاكي، فضلاً عن إتاحة الفرصة للحصول على الماركات العالمية من السلع والمنتجات بأسعار أرخص نسبياً، بسبب رخص أسعار إيجارات المحال في «الأوتليت» مقارنة بمثيلاتها في مركز المدينة.

وقالت شهلة الحمادي، موظفة في بلدية أبوظبي: إن وجود محل «أوتليت» في الإمارة سيمنحها الكثير من امتيازات التسوق، خاصة مع تزايد الطلب على شراء السلع المخفضة خلال موسم التخفيضات، مشيرة إلى مركز «أوتليت» في دبي الذي ينتقل اليه المتسوقون من أبوظبي، باعتباره المركز الوحيد في الدولة.

وأشارت أيضا إلى المزايا أن توفرها هذه المراكز عن بقية مراكز التخفيضات، أبرزها بيعها ماركات عالمية تحمل طابع الجودة والفخامة ولكن بأسعار مخفضة.

ورأى ناصر المنذري (موظف) ضرورة لوجود مركز تجاري يخدم محبي العلامات التجارية العالمية الشهيرة ويوفر لهم هذه النوعية من السلع بأسعار أقل مما هي عليه بالمحال التجارية صاحبة العلامات، مضيفاً: إنه يلاحظ خلال سفرياته للعديد من الدول الأوروبية، توافد الأسر الخليجية والعربية على مراكز الأوتليت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا