• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سلطان الجابر يشهد تسليم الدفعة الأخيرة

حافلات إماراتية في شوارع القاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

القاهرة (الاتحاد)

شهد الدكتور سلطان الجابر، وزير دولة رئيس المكتب التنسيقي للمشروعات التنموية الإماراتية في مصر، والدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، تسلم محافظة القاهرة الدفعة الأخيرة من حافلات النقل العام الجديدة، وذلك بساحة القلعة، وتعد الدفعة الثالثة والأخيرة من العقد الموقع لتوريد 600 أتوبيس خدمة شاقة، والمقدمة كمنحة من حكومة دولة الإمارات لتطوير أسطول هيئة النقل العام بالقاهرة بقيمة إجمالية 550 مليون جنيه، وسط هتاف العاملين بالهيئة «مصر الإمارات إيد واحدة» وكرروها مرات عدة، وتجول الدكتور سلطان الجابر ومحافظ القاهرة في عدد من الحافلات في احتفالية كبرى على أنغام المزمار البلدي ورقص التنورة.

وأعرب الدكتور سلطان الجابر، عن سعادته بتزامن تسليم عدد من المشروعات المصرية الإماراتية المشتركة مع افتتاح قناة السويس الجديدة. وقال: «أبلغ قيادة وحكومة وشعب مصر التحية، وكلنا فخر لتزامن تسليم هذه المشروعات التي تهدف لمصلحة المواطنين بطريقة مباشرة وملموسة، وكان لدينا أهداف محددة هي المواطن البسيط لتوفير البنية التحتية ودعم نموه الاقتصادي، وما يحدث اليوم مثال عن نتيجة عملنا». وتابع «أبارك لمصر هذا العمل، خاصة مع تزامنه مع افتتاحه لقناة السويس الجديدة، وهو بشرة خير».

ووجه محافظ القاهرة خلال الحفل شكره وتقديره لدولة الإمارات حكومة وشعباً لموقفها المشرف والداعم لمصر في التنمية بمختلف مجالاتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض