• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أشاد بالأجواء الجماهيرية في أبوظبي

لامبارد: أهم بطولة في مسيرتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عبر فرانك لامبارد نجم خط وسط مانشستر ستي عن سعادته بوجوده في أبوظبي، مؤكداً أن الوجود في هذه الأجواء الجماهيرية والرائعة على مستوى الطقس والضيافة المتميزة يدعو للحماسة والعودة مرة أخرى لخوض البطولات، والاستحقاقات الكروية.

وتحدث لامبارد عن المنافسة على الدوري الإنجليزي والدفاع عن اللقب الذي تحصل عليه ناديه في الموسم الماضي. قال: «بكل تأكيد أن تشيلسي يقدم موسماً متميزاً في بطولة الدوري هذا الموسم، والمنافسة والدفاع عن اللقب ستكون في غاية الصعوبة مع النادي اللندني، فالدوري الإنجليزي صعب للغاية وتزداد صعوبة في كل أسبوع نواجه به أي فريق، ولذلك سنحاول تقديم أفضل ما لدينا وإنعاش فرصنا للدفاع عن اللقب في هذا الموسم، ينتظرنا الدور الثاني بطولة ولكل حادث حديث.

وعن المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا والمباراة المرتقبة في دور الـ16 أمام برشلونة الإسباني، قال: «لدينا مباراة صعبة للغاية أمام برشلونة الإسباني، وهو أحد الفرق المنافسة في هذه البطولة وأعتقد أن حظوظنا قائمة في حالة سارت الأمور على ما يُرام وتمكنا من الدخول في اللقاء بكل تركيز وثقة، أتمنى الحصول على لقب هذه البطولة التي أعتبرها أهم بطولة بالنسبة إليّ والحصول عليها شرف كبير ومتعة حقيقية بحكم التنافس الكبير، الذي تشهده هذه البطولة في كل عام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا