• الجمعة 25 جمادى الآخرة 1438هـ - 24 مارس 2017م

إدانة عربية ودولية واسعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

عواصم (وكالات)- أدانت العواصم العربية والعالمية أمس تفجيرات القاهرة الإرهابية، حيث أعربت الكويت عن استنكارها الشديد للتفجيرات التي وقعت في العاصمة المصرية القاهرة، وأدّت إلى سقوط قتلى وجرحى. ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية إدانة واستنكار دولة الكويت الشديدين لحوادث التفجير الإجرامية التي تعرّضت لها مدينة القاهرة.

وأوضح المصدر أن هذا العمل الإرهابي البغيض الذي استهدف أمن واستقرار الشقيقة مصر وترويع الآمنين فيها يتنافى وكافة القيم والمبادئ السماوية وتجرمه القوانين.

ودعا المصدر الأشقاء في مصر الى رص الصفوف والوحدة لتفويت الفرصة على من يتربص بهم وببلادهم السوء، مجدداً موقف الكويت الثابت في إدانة الإرهاب أياً كان شكله أو نوعه، ودعوة المجتمع الدولي الى مضاعفة الجهود لوأده.

وأدانت الرئاسة الفلسطينية التفجيرات التي وقعت في القاهرة، ونسبت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) إلى الرئاسة، قولها إن الشعب الفلسطيني يقف إلى جانب الشعب المصري العظيم وقيادته الوطنية.

وعبّرت الرئاسة الفلسطينية عن ثقتها بقدرة الشقيقة الكبرى مصر على العبور سريعاً نحو الأمن والاستقرار، واستعادة مكانتها ودورها القومي الطليعي.

وأدانت مشيخة الأزهر حادث تفجير مبنى مديرية أمن القاهرة، واصفة إيّاه بالخسّة والجُبن. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا