السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

فنلندا تقدم حلول أعمال مبتكرة خلال «إكسبو 2020 دبي»

فنلندا تقدم حلول أعمال مبتكرة خلال «إكسبو 2020 دبي»
13 نوفمبر 2018 01:22

دبي (الاتحاد)

أعلنت فنلندا مشاركتها الرسمية في إكسبو 2020 دبي خلال مؤتمر صحفي أقيم أمس بحضور سيفيري كينالا، المفوض العام لفنلندا في إكسبو دبي، ونجيب محمد العلي، المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 ?دبي، ?كما ?شهد ?المؤتمر ?حضور رييتا ?سوان، ?سفيرة ?فنلندا ?لدى ?الدولة.
وقال كينالا خلال المؤتمر: «إن فنلندا تحرص على المشاركة الدائمة في الحوار الدولي وتسعى لإيجاد الحلول من خلال التعاون مع شركائها.
ويقدم إكسبو 2020 دبي فرصة رائعة لتعزيز العلاقات الحالية، وإقامة علاقات جديدة مع الشركاء في الإمارات والعالم.
وفنلندا هي البلد الأكثر خضرة في العالم، حيث الهواء النقي والمياه النظيفة والغابات الخضراء والطاقة المتجددة والتكنولوجيا النظيفة. إن طبيعتنا الاسكندنافية تلهمنا لإيجاد حلول مبتكرة ومستدامة، كما يوفر جناح فنلندا خلال إكسبو ملاذاً إيجابياً لتعزيز أواصر التعاون والنجاح».
ويستوحي جناح فنلندا تصميمه الفريد من الطبيعة الفنلندية الهادئة. ويضم مزيجاً من المؤثرات البصرية التي تجمع بين الثقافتين الفنلندية والعربية. القسم الخارجي للجناح مطلي باللون الأبيض كلون الثلج الذي يتميز به هذا البلد الاسكندنافي فيما يعطي المدخل انطباعاً عن الخيمة العربية. ويغطي الثلج في القسم الخارجي للجناح المفاجآت السارة التي تنتظر الزائر في الداخل.
ويوفر الممر الهادئ داخل الجناح الفنلندي ملاذاً مريحاً من صخب أجواء إكسبو الدولي المزدحم، في حين تقدم المعروضات مزيجاً من الخبرات والمعلومات حول الابتكار المستمر والحلول المستدامة. وسيعرض الجناح أبرز الخبرات الفنلندية في مختلف قطاعات الأعمال، بما في ذلك الاستدامة والتكنولوجيا والسياحة مع محتوى مبتكر يقدمه شركاؤنا.
وتربط فنلندا علاقات تجارية واقتصادية قوية مع الإمارات، ويشهد الجناح الفنلندي مشاركة أبرز الشركاء المحليين، ومن أبرزهم شركة «كوني»?(?KONE?) ?و«كوني ?كرينز» ?و«?أوتوتيك» ?التي ?تنشط ?بشكل ?كبير ?في ?المشاريع ?الضخمة ?التي ?تقام ?في ?المنطقة، بصفتها أكبر منتج ومزود خدمات للرافعات ومعدات الرفع في الشرق الأوسط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©