• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بلدية دبي: دعم المرأة الإماراتية لإبراز دورها في التنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

ثمن المهندس حسين لوتاه مدير عام بلدية دبي جهود موظفات الدائرة اللاتي يعملن في مجال التفتيش الميداني لسلامة الأغذية والصحة والسلامة العامة، مشيداً بالمكانة المتميزة التي وصلت إليها المرأة الإماراتية في مثل هذه الوظائف الميدانية المتخصصة التي مكنتها من وضع بصمتها الواضحة في تنمية المدينة.

جاء ذلك خلال لقائه عددا من الموظفات العاملات في مجال التفتيش الميداني، وذلك بحضور المهندس سالم بن مسمار مساعد المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة وخالد شريف العوضي المدير التنفيذي لإدارة الرقابة الغذائية وعدد من المسؤولين. و دعا لوتاه المفتشات إلى أن يكونوا مبدعين وخلاقين من خلال تقديم الاقتراحات من خلال الإتيان بأفضل النماذج وأفضل الممارسات المطبقة في مجالات العمل المختلفة، وذلك لا يتحقق إلا من خلال المثابرة والاطلاع والدراسة وغيرها من الأهداف التي تصل وتحقق هذه النتائج.

وأكد على أهمية هذه الوظائف التي تساهم في تحقيق أهداف الدائرة والمدينة في مجال السلامة الغذائية ومجال الصحة والسلامة العامة، مشيراً إلى أهمية التواصل الحضاري مع الفئات كافة.

كما ركز على أنه مع هذا الأسلوب الحضاري في التعامل لا بد أن يكون هناك أسلوب قوي ورادع لجميع المتجاوزين في هذه المجالات المهمة، التي تهم صحة وسلامة أفراد المجتمع، حيث إنه لا يوجد تساهم في بعض القضايا المعينة، وذلك لما لهذه الأمور من آثار مستقبلية ونتائج غير متوقعة لا تكون في الحسبان، مشيراً إلى أن بلدية دبي وضعت لهذه التجاوزات خطاً أحمر، والهدف هو تحقيق الرخاء والتميز لهذه المدينة.

وأكد دعم بلدية دبي للمرأة الإماراتية وتشجيعها لهم في سبيل إبراز دورهم في مجال تنمية المدينة، وتمنى لهم التوفيق في هذا المجال والمزيد من العطاء والتميز، مرحباً بأفكارهم و إبداعاتهم في مجال عملهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض