• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

93 سيدة يشاركن في الرقابة على مطاعم رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 ديسمبر 2017

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تواصل السيدات المشاركات، ضمن مبادرة «رقابة ناعمة لبيئة مستدامة» التي أطلقتها هيئة حماية البيئة والتنمية في رأس الخيمة، مؤخراً، تنفيذ الزيارات الميدانية الموجهة إلى المنشآت المعنية في الرقابة على مختلف الاشتراطات البيئية.

وكشفت الهيئة عن زيادة أعداد السيدات المشاركات في المبادرة، والتي تتضمن مختلف شرائح المجتمع، من الموظفات، وربات البيوت، وغيرهن، ضمن المبادرة التي تقدم لهم شرحاً مفصلاً عن أهم الاشتراطات الواجب التعرف إليها في المنشآت والمنازل.

وقال الدكتور سيف الغيص، المدير التنفيذي لـ«الهيئة»: «إن المبادرة متواصلة في تنفيذ مختلف أنشطتها ومهامها المحددة للسيدات المشاركات من المجتمع وفريق العمل الخاص في الهيئة، وذلك وفق جدول عمل ينفذ ابتداءً من الورش التوعوية للمشاركات، وانتهاءً بالجولات الميدانية التوعوية لأصحاب المنشآت المستهدفة، من ثم تحرير المخالفات المتعلقة بالاشتراطات البيئية المحددة».

وذكر أن المبادرة كشفت عن زيادة في أعداد السيدات المشاركات ضمن مبادرتها، ليصل العدد إلى 93 سيدة مشاركة، يتم توزيع مهام المبادرة بشكل منظم، بما يساهم في رفع مستوى الوعي المعرفي البيئي لديهم.

وأشار إلى أن المبادرة وجهت، خلال اليومين الماضيين، زيارتها الميدانية التوعوية إلى أصحاب المنشآت الغذائية من المطاعم، حيث شملت زيارة 12 مطعماً مختلف التصنيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا