• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

امتحان الدراسات الاجتماعية ينال رضا طلاب الثاني عشر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 ديسمبر 2017

إبراهيم سليم مريم بوخطامين (أبوظبي، رأس الخيمة)

أجمع طلبة الصف الثاني عشر على رضاهم بالأداء في امتحان الدراسات الاجتماعية، معربين عن سعادتهم بوجود أسئلة تحكي مسيرة القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، واهتمامه بالبيئة وكذلك تركيزه على التعليم وبناء المساجد، إلا أن معظم الطلبة عجزوا عن تحديد مسمى الجائزة البيئية التي حصل عليها المغفور له، واعتبروها فرصه لزيادة القراءة حول القائد المؤسس، خاصة وأن القطعة جاءت خالية من أي إشارة واضحة عن اسم الجائزة، ومعظم الإجابات جاءت تخمينية.

وقال الطالب عبدالعزيز أحمد: «الامتحان أفضل من أمس وجاء في 7 صفحات وكان في مستوى الطالب المتوسط، وكل الطلبة راضون عن الأداء، خاصة أنه يناقش قيم زايد الخير الحاضر في قلوبنا وحبه للخير والمساعدة واهتمامه بالبيئة».

واتفق زياد أحمد وعلي حسين وقصي ديباجه معه على سهولة ويسر الامتحان مع وجود سؤال يقيس مستوى الطالب المتوسط والمتميز..

وقال عمار إبراهيم: «الوقت كان كافياً للإجابة، وجاء الامتحان في مستوى الطالب المتوسط، وفي سبع صفحات وأفضل من امتحان اللغة العربية».

ويواصل الطلبة أداء امتحاناتهم للفصل الأول من العام الدراسي الحالي 2017/ 2018، بدءاً من الأحد المقبل وحتى الخميس، وقد أدى الطلبة الامتحانات في مواد الفيزياء، واللغتين الإنجليزية والعربية على مستوى الدولة. من جهة أخرى، استحسن طلاب الثاني عشر في رأس الخيمة صباح أمس، الورقة الامتحانية الخاصة بمادة الدراسات الاجتماعية، مستبشرين بختام أول أسبوع في امتحانات الفصل الدراسي الأول 2017. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا