• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في حفل «بلاتينوم ريكوردز» السنوي

نجوم على السجادة الحمراء.. ووصلات غنائية لكبار المطربين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 فبراير 2016

تامر عبد الحميد (دبي)

«القيصر» كاظم الساهر وملحم زين وكارول سماحة وأسماء لمنور وعبد الفتاح جريني وأسيل عمران، كانوا مفاجآت شركة الإنتاج الفنية والتوزيع الموسيقي «بلاتينوم ريكوردز»، حيث أُعلن عن انضمامهم مؤخراً للشركة إلى جانب فنانيها القدامى، من خلال حفل فني ضخم أقيم في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم «دستركت وان» بدبي، وبحضور نخبة من نجوم الوطن العربي ودول الخليج، ليجتمعوا معاً للاحتفال السنوي المعتاد من «بلاتينوم ريكوردز».

«فن الأداء».

تحت شعار «فن الأداء».. انطلقت فعاليات الحفل السنوي من «بلاتينوم ريكوردز» مساء أمس الأول، ببسط السجادة الحمراء التي تألق عليها العديد من نجوم التلفزيون والسينما والغناء من بينهم، كارول سماحة وكاظم الساهر وأسماء لمنور وأريام وملحم زين وعبد الفتاح جريني وجميلة وأسيل عمران وميشيل فاضل ومروة محمد ونسرين طافش وفيصل الجاسم وحاتم عمور ورضا العبد الله ومريم حسين وسمية الخشاب وبوسي وهاني رمزي، بالإضافة إلى عدد من الشعراء والملحنين وممثلي كبرى شركات الإنتاج الفني، إلى جانب أبرز وجوه ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى وجوه ومدراء مجموعة MBC ومذيعاتها اللواتي تناوبن على تقديم فقرات الحفل ووصلاته الفنية، كما حضر الحفل عدد من فريق صناع الموسيقى في «بلاتنيوم ريكوردز» الذي أعلن عن تشكيله في العام الماضي كمبادرةٍ كانت الأولى من نوعها في المنطقة، فضم الحضور كلاً من الملحن والموزع الموسيقي ميشيل فاضل، والملحن والمغني والمنتج الموسيقي فايز السعيد، والشاعر أمير طعيمة، والموزع والمنتج الموسيقي هادي شرارة، والشاعر نزار فرنسيس، والشاعر علي الخوار، وجلال الحمداوي.

مصاف العالمية

من جانبه، قال مدير عام شركة «بلاتينوم ريكوردز» تيمور مرمرشي في كلمةٍ ألقاها: أردنا أن نبين كيف يمكن للموسيقا العربية أن تقدم حيةً للجمهور ضمن إطارٍ سمعي وبصريٍ متميز يرقى إلى مصاف العالمية لناحية القيمة الإنتاجية للعروض الحيّة، فضلاً عن استمرار استثمارنا في مواهب شابة نثق بقدراتها ونمنحها ما تحتاجه من دعمٍ لإثبات نفسها في الساحة الفنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا