• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تعزز الاقتصاد السياحي في فيكتوريا الأسترالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

قال جون آرين وزير السياحة والفعاليات الكبرى في حكومة ولاية فيكتوريا الأسترالية أمس في بيان، إن قيام «الاتحاد للطيران» بتسيير رحلة إضافية يومية بين ملبورن وأبوظبي ستعطي دفعة قوية للاقتصاد السياحي في الولاية.

وأضاف: «يعدّ قرار (الاتحاد للطيران) تشغيل هذه الرحلة الإضافية دعماً قوياً لفيكتوريا ودلالةً على أننا نسير في الاتجاه الصحيح»، مشيرا إلى أن الرحلات الجديدة إلى ملبورن «ستقدم فرصةً رائعة للسياح لاستكشاف فيكتوريا والاستمتاع بفعالياتها العديدة، وهذا ما سينعكس إيجاباً على نمو الاقتصاد وازدهار الأعمال».

ومن المقرر أن تهبط الرحلة الإضافية الجديدة بين المدينتين في مطار ملبورن الدولي للمرة الأولى يوم الأحد المقبل. وتوفر هذه الرحلة على متنها 2296 مقعداً أسبوعياً، الأمر الذي سيعزز من صناعة السياحة والفعاليات الكبرى في فيكتوريا والبالغة 20.6 مليار دولار أسترالي.

كما تشكل الرحلة الإضافية اليومية على متن طائرة بوينج طراز 777-300ER فرصةً أخرى لتسليط الضوء على فيكتوريا كوجهةٍ سياحيةٍ عالمية، وتقدم قدرةً إضافية على شحن البضائع، ما يمنح التجارة بين فيكتوريا والشرق الأوسط مستقبلاً واعداً.

وتسير الاتحاد للطيران رحلات إلى ملبورن منذ عام 2009، وهي تتمتع بشهرة واسعة في الولاية، فهي تحمل حقوق التسمية في ملعب دوكلاندس كما أنها ترعى الدوري الأسترالي في مدينة ملبورن. وتعمل 25 شركة طيران عالمية في مطار ملبورن، ثاني أكبر مطار في أستراليا. وقد زار المطار أكثر من 32 مليون شخص العام المنصرم بما في ذلك 8٫37 مليون مسافر دولي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا