• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

في إطار تفعيل النمو لـ «ريو دي جانيرو»

أوميجا تعزز نبض الحياة بـ 12 مشروعاً اجتماعياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت أوميجا عن انطلاق العد العكسي لحملتها الخيرية ‬التي ‬تنطلق ‬تزامناً ‬مع ‬انطلاق ‬دورة ‬الألعاب ‬الأولمبية ‬المقرر ‬عقدها ‬بعد ‬12 ‬شهراً ‬من ‬الآن ‬في ‬البرازيل، ‬وستقوم ‬أوميجا ‬بتقديم ‬الدعم ‬لاثني ‬عشر ‬مشروعاً ‬في ‬سياق «العمل ‬الاجتماعي»، ‬وستساهم ‬هذه ‬المبادرات ‬على ‬تعزيز ‬النمو ‬الاجتماعي ‬والاقتصادي ‬والتعليمي ‬في ‬مدينة ‬ريو ‬دي ‬جانيرو.

بالإضافة إلى مهمة أوميجا في ضبط الوقت في فعاليات الألعاب الأولمبية، ستشارك الفاخرة بالتعاون مع «فيفا ريو» المنظمة غير الربحية في ترويج ثقافة السلام والاندماج الاجتماعي في جميع أنحاء العالم، وهي القضية الجديرة بالاهتمام ‬والتي ‬بدورها ‬تمثل ‬فرصة ‬لتعزيز ‬نبض ‬الحياة ‬والحيوية ‬في ‬مدينة ‬ريو. وستقوم الهيئة المنظّمة للبطولة بتنظيم عدد واسع من المشاريع والأنشطة المجتمعية والتعليمية، لتساعد الآلاف من الشباب اليافع وعائلاتهم، بما في ذلك النساء الحوامل اللواتي يعشن في ظروف صعبة،بما يضمن تكوين إرث خالد إلى ما بعد انتهاء بطولة الألعاب الأولمبية.

وتدعو أوميجا عملاءها إلى تكوين رمز على شكل قلب ونشره عبر منصات التواصل الاجتماعي. ومع كل قلب منشور مع الهاشتاج ‬ستتبرع ‬أوميجا ‬بـ ‬16 ‬سنتاً ‬إلى ‬مؤسسة ‬فيفا ‬ريو ‬الخيرية ‬كتبرع ‬إضافي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا