• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

«مقاومة صنعاء» تدعو إلى رص الصفوف خلف قيادة الشرعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 ديسمبر 2017

صنعاء (د ب أ)

دعا المجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء، الليلة قبل الماضية، جميع اليمنيين في كل المحافظات التي ما زالت ترزح تحت وطأة الحوثيين إلى رص الصفوف خلف القيادة الشرعية، ومواصلة الانتفاضة في وجه «المليشيات» وأن يكونوا سنداً لجهود وانتصارات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لاجتثاث هذا «السرطان الإيراني».

وقال مجلس مقاومة صنعاء، في بيان: «يتابع المجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء الانتفاضة الشعبية العارمة، التي اندلعت في أغلب المحافظات التي تسيطر عليها المليشيات الانقلابية، ومدى ما أظهره الشعب اليمني من غضب وانعتاق للحرية، ورفض قاطع لعودة قوى الكهنوت والرجعية التي تحاول إعادة عجلة التاريخ إلى ما قبل ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المباركة».

وأشار إلى أنه: «يحيي هذه الانتفاضة المباركة التي كانت نتيجة جرائم المليشيات وبطشها وانتهاكاتها وامتداداً لموقف الشرعية وانتصارات الجيش الوطني وتقدمه في كل الجبهات، فإنه يدعو أبناء محافظة صنعاء بمختلف شرائحهم ومناطقهم وتوجهاتهم إلى توحيد الكلمة والاستمرار في الانتفاضة التي يسطرها الشعب اليمني بأكمله».

وتوجه مجلس مقاومة صنعاء بخالص العزاء لقيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام «في كل شهداء انتفاضة صنعاء المباركة، وفي مقدمتهم الرئيس السابق علي عبد الله صالح وكل من قتلتهم تلك المليشيات، ويشيد بانحيازهم لخيارات الشعب اليمني في رفض المليشيات الحوثية التي لا تقبل إلا بمشروعها الكهنوتي الرافض لأي تعايش أو شراكة».

وشكر مجلس المقاومة دول التحالف العربي «التي تؤكد مواقفها المساندة للشعب اليمني حرصها على أمن اليمن وسلامته، من خلال وقوفها في وجه المليشيات وتقديم كل أشكال الدعم العسكري والإنساني لتخليص الشعب اليمني من بطش تلك المليشيات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا