• الأحد 04 جمادى الأولى 1439هـ - 21 يناير 2018م

القائمة تضم 5 شباب عرب

الإماراتي مروان عبد الله.. «نجم الغد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

اختارت النسخة العربية من برنامج «نجوم الغد» «ستارز أوف تومورو»، الممثل الإماراتي الصاعد «مروان عبد الله، والشاب المصري أحمد مالك، والفلسطينية المميزة، ماريا زريق، والمخرجة اللبنانية مانون نمّور، والمخرج العراقي «أيمن الشطري» ضمن قائمة الذين يُتوقّع لهم أن يُحققوا نجاحاتٍ باهرة في مسيرتهم الفنية.

وتعود النسخة العربية من برنامج «نجوم الغد» إلى مهرجان دبي السينمائي الدولي، للعام الثاني، لدعم خمسة من النجوم العرب الصاعدين.

وأُطلق برنامج «نجوم الغد» في مهرجان دبي السينمائي الدولي، بالشراكة مع «سكرين إنترناشونال»، حيث اختارت «ميلاني غودفيلو»، مراسلة «سكرين إنترناشونال» في فرنسا والشرق الأوسط، «نجوم الغد» العرب من مجالاتٍ سينمائية مختلفة.

انطلاقة فنية

وتم اختيار أحمد مالك، الذي بدأ انطلاقته الفنية في مسلسل «الجماعة» بدور حسن البنّا في صغره، ونال من خلاله على إشادة الجمهور لحسن أدائه. ومن ثمّ اشتُهر أحمد مالك بدوره في مسلسل «مع سبق الإصرار» الذي نال بعده جائزة «أفضل ممثل شاب» في مهرجان «دير جيست»، كما تميز بأدائه في مسلسل «حكاية حياة»، إلى جانب الممثلة المصرية القديرة «غادة عبد الرازق» عام 2013، وتم اختياره لتمثيل دور «علي منصور الحفني» في فيلم «الجزيرة» بجزئه الثاني، ومن أحدث أعماله، الفيلم الدرامي المميز «الشيخ جاكسون». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا