• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ترافلبورت» تُجدِّد التعاون مع «الفطيم للسفريات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

جددت شركة ترافلبورت اتفاقية التعاون لسنوات عدة مع وكالة الفطيم للسفريات ، وهي تشمل

تقديم التكنولوجيا الرائدة التي تُنتجها الشركة إلى الوكالة بما في ذلك تكنولوجيا «Travelport Universal API» التي تُتيح الوصول إلى عالم من المحتوى والوظائف من خلال اتّصال API واحد، حيث يتم تجميع المحتوى الخاص بشركات الطيران، والفنادق، والسيارات، والسكك الحديدية، والمحتوى التسويقي من مصادر متعدّدة.

وبذلك تتوفر إمكانيّة وصول عملاء الوكالة باستمرار إلى مخزون محتوى السفر الفريد من ترافلبورت، الذي يشمل في الوقت الحالي القدرة على البحث، والبيع، وحجز التذاكر في نحو 400 شركة طيران حول العالم، إلى جانب تصفّح المحتوى الصناعي الرائد للخدمات «وراء الجوية» التي تقدمها ترافلبورت، والتي تضم أكثر من 650 ألف فندق (ما بين سلاسل فندقية وفنادق مستقلّة).

وقال ميكي بهاتيا-الهند، المدير العام لوكالة الفطيم للسفريات: «نحن سعداء بتجديد شراكتنا مع ترافلبورت، ومتحمّسون للتطوّرات الجديدة التي سنشهدها نتيجة الوصول إلى تكنولوجيا ترافلبورت الرائدة في قطاع السفر. يتيح لنا العمل مع ترافلبورت فرصة مواصلة تحسين وتعزيز الخدمات المخصّصة التي نُقدّمها لعملائنا في جميع أنحاء منطقة الخليج».

قال ربيع صعب، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ترافلبورت في أفريقيا، والشرق الأوسط، وجنوب آسيا: «نحن سعداء أن وكالة الفطيم للسفريات تدرك القيمة الحقيقية لكل ما تقدمه شركة ترافلبورت، وتؤكد على ثقتها القوية فيها. إن تكنولوجيا ترافلبورت تلبي بشكل مثالي الأهداف التي تسعى شركة الفطيم للسفريات إلى تحقيقها، ونحن حريصون على دعمها في تعزيز وجودها ونموها في المنطقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا