• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

انتصار.. طمَّاعة في «ولي العهد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

تواصل الممثلة انتصار تصوير دورها في مُسلسل «ولي العهد»، تأليف أحمد محمد أبوزيد وإخراج محمد النقلي، ويشاركها البطولة حمادة هلال وعلا غانم، ويدور في إطار اجتماعي حول الميراث، ومتوقّع عرضه خلال رمضان المقبل.

وتظهر انتصار خلال الأحداث بدور سيدة ثرية تقوم بافتتاح مطعم، لكن بعد وفاة والدها تتصارَع مع أشقائها للحصول على الميراث وتوسيع نشاطها التجاري، ورغم حصولها على نصيبها، إلا أنها تتوهّم بسبب طمعها وجشعها على المال، أن إخوتها استولوا على ميراثها وأنها لم تأخذ حقها كاملاً، حيث تدخل في خلافات حادة مع أفراد عائلتها.

وأكدت أن الدور يمثل إضافة لرصيدها الفني، لاسيما أنها تحرص على اختيار أعمال مُركبة، حتى تظهر قُدراتها على تجسيد الشخصيات الصعبة، مشيرة إلى أن الجمهور سيتفاجأ بدورها في مُسلسل «ولي العهد»، وأوضحت أن العمل مُختلف في التناول والحبكة الدرامية، وهو ما جعلها توافق على المشاركة فيه، وتوقّعت أن يحقّق المسلسل نسبة مُشاهدة عالية بسبب القضية التي يناقشها.

من جهة ثانية، تواصل انتصار تصوير مشاهدها ضمن أحداث مُسلسل «وش تاني»، تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبدالله، ويشاركها البطولة كريم عبد العزيز وحسين فهمي، ويتناول علاقة رجال الأعمال بالسلطة، ومقرر عرضه خلال رمضان المقبل.

وأشارت انتصار إلى أنها غير مُتخوّفة من الظهور في أكثر من عمل درامي خلال ماراثون رمضان المقبل، كونها تمتلك خبرات تمثيلية كبيرة في اختيار الأدوار، والحرص على عدم التكرار في أعمالها حتى لا يملّ الجمهور من مُشاهدتها على الشاشة.

(وكالة الصحافة العربية)

‏‭

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا