الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

5 ذهبيات للإمارات في «نخبة» المواي تاي

5 ذهبيات للإمارات في «نخبة» المواي تاي
12 نوفمبر 2018 00:12

أبوظبي (الاتحاد)

عادت للبلاد مساء أمس الأول بعثة منتخبنا الوطني للمواي تاي الفائز بـ 5 ميداليات ذهبية، في بطولة النخبة الدولية للمواي تاي، التي اختتمت مؤخراً في صالة راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة الأردنية عمان، وسط مشاركة 28 لاعباً من المصنفين الأوائل يمثلون 14 دولة.
وكان في استقبال البعثة بمطار أبوظبي الدولي بالورود وباقات الزهور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وأسر اللاعبين، ونقل طارق المهيري عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للاتحاد تحيات وتهنئة عبدالله سعيد النيادي رئيس الاتحاد للبعثة، مؤكداً أن التألق في بطولة النخبة يمثل مرحلة مهمة في مشوار الاتحاد الذي لم يكمل عامه الثاني، مما يحفز لمواصلة الجهد والعطاء بما يعكس الوجه المشرق لرياضة الإمارات في المحافل الإقليمية والدولية.
وشكر الجهاز الفني على جهوده والأداء الرائع الذي توج بصدارة الترتيب العام لبطولة النخبة وتمثل البطولة إعدادا جيدا للمنتخب قبل المشاركة في بطولة آسيا المقبلة في مكاو. وكان منتخب الإمارات للمواي تاي قد نجح في خطف أضواء بطولة النخبة الدولية بعد أن نجح في الاستحواذ على معظم ألقاب البطولة والتي أسفرت عن فوز زكريا الجماري بوزن تحت 57 كجم بفوزه على السوداني محمد رمضان، ونور الدين سمير على أمير إبراهيم «العراق» في وزن تحت 71 كجم، وشهدت فوز أمين المعتصم في وزن تحت 75 كجم على لاعب منتخب الأردن عبد الجبارين، ونجح الياس حبيب في الفوز على المصري طارق السيد في وزن 86 كجم، وكان ختامها فوز ناصر القحطاني في وزن تحت 86 كغم على السعودي وسام الحربي.
يذكر أن بعثة منتخبنا ترأسها طارق المهيري عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للاتحاد وعمر علي زكي المدير الفني للمنتخب، والمدرب سانيت سمات، وطاقم الحكام الذي ضم عمر المرزوقي، أحمد الخشوعي، عبدالله معيوف، محمد المحضار، مشاري المنصوري و5 لاعبين هم حملة الإنجازات ناصر القطان، زكريا الجماري، نورالدين سمير، أمين المعتصم، واليأس حبيب علي.
وكانت بطولة النخبة قد شهدت مشاركات منتخبات الإمارات، السعودية، البحرين، مصر، المغرب، تونس، سوريا، لبنان، العراق، ليبيا، فلسطين، السودان، اليمن بجانب منتخب الأردن البلد المضيف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©