• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تشكيل لجنة «الملف الصحي الإلكتروني» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

دبي (وام)

أصدر معالي حميد محمد القطامي، رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة بدبي، قراراً بتشكيل اللجنة العليا لمشروع الملف الصحي الإلكتروني الشامل بالهيئة.

وتضم اللجنة التي يرأسها معاليه في عضويتها كلا من الدكتور شوقي مير هاشم خوري، والدكتورة منال عمران تريم، والدكتور أحمد إبراهيم بن كلبان، وجاسم محمد العوضي، وأحمد عبد الله النعيمي، وأماني محمود الجسمي عضواً ومقرراً.

وأوضح القطامي أن اللجنة ستقوم بالتحقق من أهداف مشروع برنامج الملف الصحي الإلكتروني الشامل ومواءمتها مع أهداف الخطة الاستراتيجية للهيئة وإصدار القرارات والتعليمات المتعلقة بالمشروع والتأكد من مشاركة الشركاء الاستراتيجيين في دعم هذا المشروع.

وقال إن اللجنة ستقوم بدعم خطط مشروع الملف الصحي الإلكتروني الشامل لضمان نجاح وتذليل كافة العقبات والمعوقات التي تواجه فرق عمل المشروع والبت في الخطة التشغيلية وخطط العمل المتكاملة المرفوعة من قبل اللجنة الإشرافية على المشروع والإشراف على سير أدائها والبت في توصياتها ودراسة المقترحات والشكاوى المقدمة للجنة وإحالتها للجهات المختصة.

وأضاف القطامي: إن اللجنة ستقوم بتقديم ورفع مقترح كامل لميزانية مشروع الملف الصحي الإلكتروني الشامل لمجلس الإدارة ومتابعة تطور وسير إجراءات فرق العمل الفرعية التابعة للجنة.

كما أصدر معاليه قرارا بتشكيل اللجنة الإشرافية على مشروع الملف الصحي الإلكتروني الشامل برئاسة أماني محمود الجسمي وعضوية كل من الدكتورة جميلة محمد الشيخ والدكتور معين فكري والدكتور محمد عبدالقادر رضا ووفاء حلمي رضا وجين ليني جريفيس والدكتور عبدالله محمد الرصاصي وحصة أحمد بستكي وندى علي أميري وقاسم يوسف أبو هنطش وطارق فضل عبد الرحمن ورانية صالح درويش.

وأناط القرار باللجنة مهمة إعداد الخطة التشغيلية لمشروع الملف الصحي الإلكتروني الشامل وفقا لتوصيات المجلس التنفيذي ورفعه للجنة العليا للمشروع للاعتماد أو التوجيه وإعداد خطط وبرامج وأنشطة متكاملة لتطبيق برنامج الملف الصحي الإلكتروني الشامل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض