• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تين كات يضع اللمسات الأخيرة في مران اليوم

عودة ربيع وسبيل تدعم خيارات الجزيرة أمام تراكتور الإيراني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 فبراير 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

يجري فريق الجزيرة تدريبه الأساسي والأخير الليلة على استاد بادجار إمام في تبريز، الذي يتسع لـ 70 ألف مشجع، وذلك في الساعة الخامسة مساء، وفقاً لبرمجة الاتحاد الآسيوي وما تم إقراره في الاجتماع الفني للقاء، وسوف يستغل الهولندي تين كات المدير الفني للجزيرة هذا التدريب في وضع اللمسات الأخيرة على الخطة والتشكيلة اللتين سيخوض بهما اللقاء، بعد أن جمع معلومات كافية عن فريق تراكتور سازي صاحب الشعبية الكبيرة في منطقة تبريز.

وكان أحمد سعيد المشرف العام للفريق الجزراوي، قد وصل أمس إلى تبريز ومعه بدر النويس مسؤول العلاقات العامة في النادي للترتيب والتجهيز لاستقبال البعثة، التي تصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم على متن طائرة خاصة، برئاسة حمد الحر السويدي عضو مجلس إدارة شركة الكرة بنادي الجزيرة، وعضو لجنة الاحتراف بالنادي، والتي تضم 23 لاعباً، فضلاً عن الجهازين الفني والإداري.

وكان تدريب مساء أمس الأول قد شهد أجواء إيجابية، حيث أتيحت فيه الفرصة أمام الجماهير للحضور، كما أتيحت فيه الفرصة لكل وسائل الإعلام لإجراء بعض المقابلات الصحفية، أما المفاجأة الفنية السارة فقد تمثلت في عودة كل من خالد سبيل الظهير الأيمن للمشاركة لأول مرة في التدريبات الجماعية بما يضاعف من فرصه في اللحاق بالمباراة، وأيضاً عودة اللاعب الصاعد أحمد ربيع، الذي شارك للمرة الأولى بما يجعله قريباً من حسابات المدرب في تلك المواجهة المهمة، بالإضافة إلى سلطان السويدي، وسلطان الشامسي، وكلاهما من العناصر التي يعتمد عليها المدرب وتحظى بثقته.

وبناء على تلك الأخبار السارة، فقد أصبح من الوارد إجراء بعض التغييرات على تشكيلة الفريق ومنها دخول خالد سبيل ضمن الحسابات، واحتمال أن يتم الدفع به في مركز الظهير الأيمن، مع تحويل سالم راشد لمركز الظهير الأيسر.

من ناحيته، أكد أحمد سعيد المشرف العام على فريق الكرة في تصريحاته قبل السفر، أن سالم علي لاعب ارتكاز الوسط الصاعد يستجيب للعلاج بشكل جيد، وأنه فيما يخص مباراة الجزيرة مع الظفرة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، فقد وردت مؤشرات إيجابية تفيد بتأجيلها على ضوء طلب الجزيرة نتيجة ضغط المباريات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا